شقاوي الشرقيه
مع ان مطابقتي في 5\5 بس بجد مرعوبه قريت شكاوي البنات في كذا منتدى من تعامل الموظفات اللي يطابقون بالحسا ما ادري ليه تعاملهم سيء حرام عليهم عقدوا البنات على اخطاء بسيطه لو ادري حطيت مطابقتي باي مكان غير الحسا كل المناطق الثانيه معاملتهم حلوه الا هم مدري لييييييه
مع ان مطابقتي في 5\5 بس بجد مرعوبه قريت شكاوي البنات في كذا منتدى من تعامل الموظفات اللي...
اي والله لو نقدر نطابق في مكان ثاني

حسبي الله عليهم

انا يوم الاربعاء الجاي 5\5

والله يستر عندي التخصص يقولون لازم لغه عربيه وادابها

والمؤسسه حطيت جامعة الملك فيصل وهو لازم كليه


الله يعدي الايام الجايه ع خير

ويرزقنا من فضله
مس ديزاين
مس ديزاين
اخواتي انا بكالوريوس رياض اطفال من جامعه ام القري ويوم اخترت التخصص حصلت بالاختيارات دراسات طفولة واسرة وامومه ورياض اطفال لتعليم مرحلة ما قبل الابتدائي فاخترت الاخيرة تتوقعون انهم يستبعدوني ؟!! وكمان بنات مكة يطابقوا بجدة صح ؟! ممكن العنوان فين بالحمراء بالضبط ؟! وموفقات بإذن المولى
اخواتي انا بكالوريوس رياض اطفال من جامعه ام القري ويوم اخترت التخصص حصلت بالاختيارات دراسات...
هذا وصف فرع وزارة الخدمة المدنية في جده فرع منطقة مكة المكرمة



هذا وصف الاخت انجل ايز
جزاها الله خيرااااااا و رزقها بكل ما تتمنى ساعدني كثير
الله يووووفقكم جميعااااااا و ييسر امووووركم
مُجرد انثى
مُجرد انثى
آممممين يااااااارب
تفاحة 95
تفاحة 95
يا بنات انا اليوم طابقت لي اختي واعطوها ورقه االمهم انا كان عندي نقطه اني كنت كاتبه في جداره نسبتي85,60 ومكتوب في وثيقتي 85,6 سته فقط ماقبلها صفر ولا بعدها وحاولت لما سجلت اكتب صفر رفض الجهاز سالت البنات قالو سته ستين اليوم اختي ماخليتها تسال الموظفه لان ماتعرف تفاصيل بس من باب الاطمئنان اتصلت علي الموظفات الي تحويلتهم 114 لما سالتها فالت خطا المفروض 06قلت لها كيف احط صفر ومكتوي في الوثيقه وتوقعت انها فوق نص قالت هذ الي عندي حاولت منها تسال احد مختص رفضت قالت بعد انتها المطابقه بتعرفين بنات الله يخليكم من مثلي كتبتها كذا وطابقت الله يوفقك ردو علي هل صح اوخطا ابغا اكون علي علم وانا راضيه بلي الله كتبه لي تكفون بنات ردو الله يوفقها ويحقق امنيتها الي ترد عليه
يا بنات انا اليوم طابقت لي اختي واعطوها ورقه االمهم انا كان عندي نقطه اني كنت كاتبه في جداره...
الله يوفقكم يابنات ويسهل اموركم انا مطابقتي يوم 10|5 في جدة بس انا الان خارج السعودية مرافقة مع زوجي المبتعث
سؤلي للاخت دانة انتي قلتي ان اختك راحت طابقت عنك هل هي بلغتهم انها جت تتطابق بدلاً عنك ؟
لاني ناوية ارسل اختي بدل عني ؟
ايش رايكم يابنات
سسسسسسسسسسسساعدوني انا محتارة
سعوديةوالفخرلية
الله يوفقكم يابنات ويسهل اموركم انا مطابقتي يوم 10|5 في جدة بس انا الان خارج السعودية مرافقة مع زوجي المبتعث سؤلي للاخت دانة انتي قلتي ان اختك راحت طابقت عنك هل هي بلغتهم انها جت تتطابق بدلاً عنك ؟ لاني ناوية ارسل اختي بدل عني ؟ ايش رايكم يابنات سسسسسسسسسسسساعدوني انا محتارة
الله يوفقكم يابنات ويسهل اموركم انا مطابقتي يوم 10|5 في جدة بس انا الان خارج السعودية مرافقة مع...
تفاحه
ارسلي اختك عادي ولا تقولهم شي
اذا كان الاثبات كرت العايله الحمدلله حتطابق دقايق وانتهت
لكن اذا كان الاتبات بطاقه شخصيه حيكون صورتك فيها
فلا زم تقولهم والخيار الاول افضل بكرت العائله وانتهينا
علشان لايعملولها سين وجيم