Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
koon99 koon99 :
لو بااروح الاسبوع الاخير عادي يابنات او لازم اروح في نفس موعدي الاسبوع الجاي
لو بااروح الاسبوع الاخير عادي يابنات او لازم اروح في نفس موعدي الاسبوع الجاي
لما رحت للمطابقه كانت الموظفه تقول للبنات بصوت عالي اللي مطابقتها مو اليوم تتفضل تطلع برا :09:
احسلك روحي بنفس يوم مطابقتك ولاتتركلهم مجال يستبعدوكي ترى هما يفتشو على ابسط الزلات عشان
يزحلقو المرشحات وينخلوهم :angry:
لذة الحلم
لذة الحلم
بنات من تعرف تحسب نقاطي
koon99
koon99
لما رحت للمطابقه كانت الموظفه تقول للبنات بصوت عالي اللي مطابقتها مو اليوم تتفضل تطلع برا :09: احسلك روحي بنفس يوم مطابقتك ولاتتركلهم مجال يستبعدوكي ترى هما يفتشو على ابسط الزلات عشان يزحلقو المرشحات وينخلوهم :angry:
لما رحت للمطابقه كانت الموظفه تقول للبنات بصوت عالي اللي مطابقتها مو اليوم تتفضل تطلع برا...
ايه والله صادقه
الله يجزاك خير يالغلا
والله يعين ويسهل الامور يارب :44:
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
بنات من تعرف تحسب نقاطي
بنات من تعرف تحسب نقاطي
في هذا الموضوع تلاقي برنامج لحساب نقاط المفاضلة (أعتقد ملف أكسل)

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3539764

:26:
مُجرد انثى
مُجرد انثى
آنجل..ربي يوفقك ويسعدك ويعطيك حتى يرضيك..وكل من تساعد اخواتها ..آمين