ميرانور
ميرانور
بنات من تعرف تحسب نقاطي
بنات من تعرف تحسب نقاطي
أنا أحسب لك..
روافد لا تلتقي
بنات ما تلاحظون البنات اللي طابقوا بدايه الاسبوع يقولون انهم لما يجون عند الموظفات كانوا يطابقون لهم ياخذون الاوراق ويتاكدون على طول قدامهم على الكمبيوتر لاكن هاليومين البنات يقولون انهم صارو ياخذون الاوراق منهم وبس يعني ارجع وانا ماني مرتاحه من صحة البيانات لانهم راح يتاكدون من البيانات بعد الظهر

طيب فيه بعض المعلومات لازم نوضحها لهم

زي اسم التخصص اللي موجود في الكمبيوتر مايكون مثل في الوثيقه انا في الوثيقه كيمياء والكمبيوتر مافيه كيمياء لوحدها واخترت كيمياء عامه وغيري بنات يشتكون بنات الانجليزي والعربي
واللي تحولت كليتها الى جامعه

والموظفات مالهم غير مثل مو مكتوب في الكمبيوتر يعني يمكن يستبعدون كثيرات


لو يتاكدون من صحة البيانات وحنا قدامهم احسن ونرتاح



يارب يارب يارب يارب اكتبلي نصيبا من كل رزقا تقسمه

واللهم اني استودعتك وظيفتي
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
يابنات أنا طابقت يوم الاربعاء لو ابغى أعدل الرغبات المكانية

بيأخذون بهالتعديل قبل المقابلة والتعيين والا راحت علي
الامجاد العربية
بنات من اختارت في الرغبات الجبيل وهل كان في الرغبات الجبيل ولا المنطقه الشرقيه بس
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
لاإله إلا الله