Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
بنوتات
كلنا نسأل الله تيسير امورنا خصوصا المتعلقه بالرزق والوظيفه
ولكن أحيانا تتعثر أو تتأخر لأسباب نعرفها وأحيانا نجهلها
هذه رقية الرزق للشيخ خالد الحبشي انصحكم تسمعوها
واذا تعرفي وحده حظها متعثر من ناحية الوظيفة او الرزق اعطيها الرابط
http://www.alroqya.com/snd/RIZQ.mp3
أسأل الله أن ينفعكم بها ويرزقنا التعيين هذا العام في مناطقنا
:26:
"جوود"
"جوود"
بنوتات كلنا نسأل الله تيسير امورنا خصوصا المتعلقه بالرزق والوظيفه ولكن أحيانا تتعثر أو تتأخر لأسباب نعرفها وأحيانا نجهلها هذه رقية الرزق للشيخ خالد الحبشي انصحكم تسمعوها واذا تعرفي وحده حظها متعثر من ناحية الوظيفة او الرزق اعطيها الرابط http://www.alroqya.com/snd/RIZQ.mp3 أسأل الله أن ينفعكم بها ويرزقنا التعيين هذا العام في مناطقنا :26:
بنوتات كلنا نسأل الله تيسير امورنا خصوصا المتعلقه بالرزق والوظيفه ولكن أحيانا تتعثر أو تتأخر...
^
^
الله يجزاك خير وييسر أمرك ويوفقك ويرزقك بالوظيفة اللي تريحك ع الرقية


Classic Woman
Classic Woman
بنوتات كلنا نسأل الله تيسير امورنا خصوصا المتعلقه بالرزق والوظيفه ولكن أحيانا تتعثر أو تتأخر لأسباب نعرفها وأحيانا نجهلها هذه رقية الرزق للشيخ خالد الحبشي انصحكم تسمعوها واذا تعرفي وحده حظها متعثر من ناحية الوظيفة او الرزق اعطيها الرابط http://www.alroqya.com/snd/RIZQ.mp3 أسأل الله أن ينفعكم بها ويرزقنا التعيين هذا العام في مناطقنا :26:
بنوتات كلنا نسأل الله تيسير امورنا خصوصا المتعلقه بالرزق والوظيفه ولكن أحيانا تتعثر أو تتأخر...
الله يجزاك خير حبيبتي وينولك مرادك ويرزقك ماتتمنين
@دااااانه@
@دااااانه@
الله يوفقكم يابنات ويسهل اموركم انا مطابقتي يوم 10|5 في جدة بس انا الان خارج السعودية مرافقة مع زوجي المبتعث
سؤلي للاخت دانة انتي قلتي ان اختك راحت طابقت عنك هل هي بلغتهم انها جت تتطابق بدلاً عنك ؟
لاني ناوية ارسل اختي بدل عني ؟
ايش رايكم يابنات
سسسسسسسسسسسساعدوني انا محتارة
اختي عادي ما يدرون ولا سالو اهم شي تعطيها فكره واضحه حن بيانتك وارقامك كانها صاحبت المطابقه
@دااااانه@
@دااااانه@
اشكر البنات الي ردووو عليه عشان نسبتي بس والله قهرتني الموظفه الله يجازيها ان كانت مو متاكده لا كلفت علي نفسها تتاكد ل
كن يا بنات الله يخليكم مافيه وحده مثلي طابقت وكانت نسبتها في الوثيقه 85,6 وكتبت الكسر 85.60 كل البنات يقولون سته هي ستين الا الموظفه الي ترد علي تلفون تقول غلط بنات االله يوفقكم من كتبت الكسر مثلي لان في الوثيقه بس سته ماقبلها صفر يارب من ردت علي في هذا اليوم الفضيل يحقق لها امنيتها ويسر امورها