ماااسة الجمااال
اشكر البنات الي ردووو عليه عشان نسبتي بس والله قهرتني الموظفه الله يجازيها ان كانت مو متاكده لا كلفت علي نفسها تتاكد ل كن يا بنات الله يخليكم مافيه وحده مثلي طابقت وكانت نسبتها في الوثيقه 85,6 وكتبت الكسر 85.60 كل البنات يقولون سته هي ستين الا الموظفه الي ترد علي تلفون تقول غلط بنات االله يوفقكم من كتبت الكسر مثلي لان في الوثيقه بس سته ماقبلها صفر يارب من ردت علي في هذا اليوم الفضيل يحقق لها امنيتها ويسر امورها
اشكر البنات الي ردووو عليه عشان نسبتي بس والله قهرتني الموظفه الله يجازيها ان كانت مو متاكده ...
اقسم بالله هي نفسها ما تفرق تطمني وش فيكم لهالدرجه ناسين الرياضيات ارجعي لكتاب رابع ابتدائي
@دااااانه@
@دااااانه@
الله يسعدك يامسه الجماال انا عارفه بس لما دقيت علي المكتب التوظيف النسوي بلرياض الي طابق فيه تحويله 114 الموظفه الي علي الكمبيوتر قالت خطا انتي زودتي النسبه المفروض تكتبيها 85,06 وتي زودتي كتبتي 85,60 قلت لها وثقتي مافي صفر قبل سته قالت انا متاكده وشريك في كلمها بعدين قالت خلاص خلاص استني الاسماء بعد المطابقه
غزآلهـ
غزآلهـ
الله يسعدك يامسه الجماال انا عارفه بس لما دقيت علي المكتب التوظيف النسوي بلرياض الي طابق فيه تحويله 114 الموظفه الي علي الكمبيوتر قالت خطا انتي زودتي النسبه المفروض تكتبيها 85,06 وتي زودتي كتبتي 85,60 قلت لها وثقتي مافي صفر قبل سته قالت انا متاكده وشريك في كلمها بعدين قالت خلاص خلاص استني الاسماء بعد المطابقه
الله يسعدك يامسه الجماال انا عارفه بس لما دقيت علي المكتب التوظيف النسوي بلرياض الي طابق فيه...
ياشيخه لاتعتمدين على كلامها اللي يردون مايدرون عن شي
انا متأكده مليووووون في الميه اللي كتبتيه صح
سته من عشره هي نفسها ستين من ميه
مايحسب الصفر لاتفكرين وتوكلي على الله
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
الله يسهل علينا وييسرلنا
عسيريه في الرياض
دانه
كلام البنات صح
والله هي نفسها صدقيني بس هي تبي تتفلسف عليك بعدين مو هي الي تقرر مطابقه او لا طنشيها
وادعي ربك يلي اذا اراد شي يقول له كن فيكون وخلي ثقتك بالله كبير وتحري اوقات استجابة الدعاء
وتصدقي بنية تيسير رزقك