ماااسة الجمااال
•
اقسم بالله هي نفسها ما تفرق تطمني وش فيكم لهالدرجه ناسين الرياضيات ارجعي لكتاب رابع ابتدائي
الله يسعدك يامسه الجماال انا عارفه بس لما دقيت علي المكتب التوظيف النسوي بلرياض الي طابق فيه تحويله 114 الموظفه الي علي الكمبيوتر قالت خطا انتي زودتي النسبه المفروض تكتبيها 85,06 وتي زودتي كتبتي 85,60 قلت لها وثقتي مافي صفر قبل سته قالت انا متاكده وشريك في كلمها بعدين قالت خلاص خلاص استني الاسماء بعد المطابقه
غزآلهـ
•
@دااااانه@ :
الله يسعدك يامسه الجماال انا عارفه بس لما دقيت علي المكتب التوظيف النسوي بلرياض الي طابق فيه تحويله 114 الموظفه الي علي الكمبيوتر قالت خطا انتي زودتي النسبه المفروض تكتبيها 85,06 وتي زودتي كتبتي 85,60 قلت لها وثقتي مافي صفر قبل سته قالت انا متاكده وشريك في كلمها بعدين قالت خلاص خلاص استني الاسماء بعد المطابقهالله يسعدك يامسه الجماال انا عارفه بس لما دقيت علي المكتب التوظيف النسوي بلرياض الي طابق فيه...
ياشيخه لاتعتمدين على كلامها اللي يردون مايدرون عن شي
انا متأكده مليووووون في الميه اللي كتبتيه صح
سته من عشره هي نفسها ستين من ميه
مايحسب الصفر لاتفكرين وتوكلي على الله
انا متأكده مليووووون في الميه اللي كتبتيه صح
سته من عشره هي نفسها ستين من ميه
مايحسب الصفر لاتفكرين وتوكلي على الله
دانه
كلام البنات صح
والله هي نفسها صدقيني بس هي تبي تتفلسف عليك بعدين مو هي الي تقرر مطابقه او لا طنشيها
وادعي ربك يلي اذا اراد شي يقول له كن فيكون وخلي ثقتك بالله كبير وتحري اوقات استجابة الدعاء
وتصدقي بنية تيسير رزقك
كلام البنات صح
والله هي نفسها صدقيني بس هي تبي تتفلسف عليك بعدين مو هي الي تقرر مطابقه او لا طنشيها
وادعي ربك يلي اذا اراد شي يقول له كن فيكون وخلي ثقتك بالله كبير وتحري اوقات استجابة الدعاء
وتصدقي بنية تيسير رزقك
الصفحة الأخيرة