تخاف من عقبة ضلع
يارب وفقني في المطابقه يوم 5/5


يوم الاربعاءبإذن الله

يارب تسهيلك يارب سخر لي موظفة الخدمه المدنيه الطيبه الحنونه

يارب تمر اوراقي من عندهم مر السحاب

يارب يارب يارب يارب يارب
تخاف من عقبة ضلع
عندي سؤال

تخصصي بكالريوس فيزياء


واخذت دبلوم تربيه خاصه مسار تخلف عقلي...في وثيقتي تبع التربيه الخاصة مكتوب دبلوم تخلف عقلي فقط ....وانا درست سنه ونصف


ومعي ورقة السجل الاكاديمي تبين عدد الفصول والمواد وعدد الساعات

وفي جداره اخترت

جامعية علوم(كيمياء/فيزياء/احياء)+دبلوم سنه ونصف تخلف عقلي


هل يتم استباعدي

؟؟
رهف عيد
رهف عيد
عندي سؤال تخصصي بكالريوس فيزياء واخذت دبلوم تربيه خاصه مسار تخلف عقلي...في وثيقتي تبع التربيه الخاصة مكتوب دبلوم تخلف عقلي فقط ....وانا درست سنه ونصف ومعي ورقة السجل الاكاديمي تبين عدد الفصول والمواد وعدد الساعات وفي جداره اخترت جامعية علوم(كيمياء/فيزياء/احياء)+دبلوم سنه ونصف تخلف عقلي هل يتم استباعدي ؟؟
عندي سؤال تخصصي بكالريوس فيزياء واخذت دبلوم تربيه خاصه مسار تخلف عقلي...في وثيقتي تبع...
ان شاء الله مايتم استبعادك انتي خذي معاك السجل الاكاديمي تبع الدبلوم الله يوفقنا يارب
رهف عيد
رهف عيد
اشكر البنات الي ردووو عليه عشان نسبتي بس والله قهرتني الموظفه الله يجازيها ان كانت مو متاكده لا كلفت علي نفسها تتاكد ل كن يا بنات الله يخليكم مافيه وحده مثلي طابقت وكانت نسبتها في الوثيقه 85,6 وكتبت الكسر 85.60 كل البنات يقولون سته هي ستين الا الموظفه الي ترد علي تلفون تقول غلط بنات االله يوفقكم من كتبت الكسر مثلي لان في الوثيقه بس سته ماقبلها صفر يارب من ردت علي في هذا اليوم الفضيل يحقق لها امنيتها ويسر امورها
اشكر البنات الي ردووو عليه عشان نسبتي بس والله قهرتني الموظفه الله يجازيها ان كانت مو متاكده ...
دانه هي نفسها ماتفرق
انتي بالوثيقه مكتوبه السته بعد الفاصله على طول اذا كان كذا ماتفرق الصفر بعد السته ماله اعتبار
اميرة نفسها1
اميرة نفسها1
بنات الله يحفضكم انا ابي اكتب موضوع بقسم ساعدوني ومعلق معاي مدري ليه

الله يعافيكم انا محتاجه شغاله للايجار والله في ضيقه من امري بحثت ومالقيت وامي حيل في حاجه له

اللي تعرف اي شي مكتب او اي رقم للخدم ترسلي انا في حائل وعادي اللي تعرف في اي منطقه ترسلي

الله يجزاكم الف خير