ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
يابنات أنا طابقت يوم الاربعاء وف الورقة اللي اعطونا نسجل فيها الاسم ورقم السجل المدني

والمؤهل أنا كتبت ..بكالوريوس جغرافيا ...وف الوثيقة بكالوريوس ف الاداب والتربية تخصص جغرافيا...

سؤالي يكفي اللي كتبت والاكان لازم اكتب اللي ف الوثيقة...

صر احة قمت أوسوس.. تكفون اللي عندها علم تطمني الله يريح بالكم..
تخاف من عقبة ضلع
سؤالي يعني البنت اللي يطلبو اسمها وتخصصها وجوالها

تعتبر مطابقه

والا مايطلبون تعتبر غير مطابقه؟
@دااااانه@
@دااااانه@
الله يسعدكم ياااااااااااااااارب ويكتب لنا الخير كله والله طمنت بس غريبه مافي احد يااابنات مثلي في شهدتها كسور ايش كتبتو
@دااااانه@
@دااااانه@
ام لمي ومنار هي نفسها لان جداره مافيها الاجغرافيا
ام دحمااان
ام دحمااان
الله يوفقكم اجمعين ويجعلكم تتوظفون في منطقتكم وقريب من بيوتكم ويجعلها خيرا لكم في الدنيا والاخرة آآآآآآآآمين
دعواتكم لي