تيسر
تيسر
بنات مافيه احد يطمني
بنات مافيه احد يطمني
ان شاء الله ما فيها شيء يعني نا قص ولا زايد ( الخنين على غفله)

رددي 7 مرات صباحا وانتي رايحة ( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) يكفيك الله ما اهمك
مُجرد انثى
مُجرد انثى
انا طابقت يوم الاربعاء في جده بقولكم وش سويت صحيت من بدري ووصلت المكتب الساعه سته وربع واخذت رقم من الروله .... وكان في قبلي يمكن عشر بنات جلسنا استنينا في المسرح وجت الموظفه على سبعه وثلث تقريبا وبدأت شغل على طول وكانت مره سريعه وبعدها بشوي جو بقية الموظفات طلبت منا الوثيقه وصوره منها وكرت العائله او بطاقة الهويه وصوره منها بس وطابقت البيانات مع اللي مكتوب عندها بالجهاز وبعدين عطتنا ورقتين فيها البيانات وحده دبستها في الصور اللي اخذتها ووحده عطتناها والثنتين وقعت عليها ووقعنا احنا عليها.... بعدين رحنا عند موظفه ثانيه عطيناها الاوراق المدبسه وكتبنا اسمنا في كشف عندها يثبت انهم استلموا منا الاوراق مع رقم الجوال....بس مااخذت الشغله 5 دقايق.... سألتهم وش نسوي بعد كذا قالت انتظروا رسائل......متى؟؟ قالت لما تخلص فترة المطابقه..... قلت طيب احنا كذا مقبولين ؟؟ قالت انتظروا رسائل.....قلت يعني نتفائل؟؟ قالت الله يرزقكم......حسيت اني نشبت لهم :)
انا طابقت يوم الاربعاء في جده بقولكم وش سويت صحيت من بدري ووصلت المكتب الساعه سته وربع واخذت رقم...
الله يتمم لك على خير ويوفقك..آمين
ويوفق جميع المرشحات وتيييسر امورنا يا كريم آمين
:39:
louz
louz
اللهم اشرح صدورنا ويسر أمورنا
ووفقنا لما تحب وترضى ‏..
مُجرد انثى
مُجرد انثى
آمين يارب
ميرانور
ميرانور
بالتوفيق يا وهج وبالتوفيق لك البنات إللي مطابقتهم بكرة..