&أميره@
&أميره@
بنات ألحقوني بكره المطابقه يوم شفت انا كاتبه النسبة 88'40 وهي 88'41 يعني منقصه أيش اسوي
بنات ألحقوني بكره المطابقه يوم شفت انا كاتبه النسبة 88'40 وهي 88'41 يعني منقصه أيش اسوي
لاتخافين وابارك لك لأنكمنقصه مش مزوده ومع هذا تم ترشيحك الخوف من الزياده يارب يوفقكم جميعا وعقبال مااكون معكم في الترشيحات القادمه اللهم امين مين دراسات اسلاميه ترشحت وكم نقاطها وابارك للجميع واقول لكم وكلو امركم لله الترشيح لايعني الوظيفه موفقات:26::26:
لألئ الدرر
لألئ الدرر
الله ييسر لنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب
تفاحة 95
تفاحة 95
جزاكم الله خير يابنات على الرد
ابغى اسال البنات الي طابقوا الورقتين الي وقعتم عليها ايش البيانات المطلوبة فيها ؟
مس ديزاين
مس ديزاين
يارب تووفق جميع اخواتي المرشحات في مطابقاتهم
و تيسر امووووورهم و تفرحهم بالوظيفة اللي تسر خاطرهم و تكون قريبة من بيوتهم
...................

اختي آنجل آيز الله يوووووفقك و ييسر امووورك و يحقق لك كل احلامك و آمالك على تعاونك مع الاخوات هنا في التجمع
........

بالنسبة للاستبعاد و كل الاخوات اللي يستفسروا
قريبتي سألت الموظفة في ديوان جدة
عنه
قالت المستبعدات فقط هم
1 - غير التربوي
2 - اللي عندها خطأ في النسبة تكون زايدة عن النسبة اللي في الوثيقة اذا ناقصه عادي يعدلوها
3 - اللي شهادتها دبلوم و ليست بكالوريوس
4 - خطأ في مسمى التخصص
الله يووووفقكم جميعاااااااا و ييسر اموووركم و يسخر لكم الطيبين من خلقه
اللهم آمين
مُجرد انثى
مُجرد انثى
الله يسعدك ويطمن قلبك يا مس ديزاين آمين