ارقى بنت
ارقى بنت
المصرقعه ملاك الله يجزاك خير يارب
وان شاء الله اكون أجتزت مطابقتي وانتي وكل البنات

مس دارين لاتلوميني مواصله عههههههههههه
مس ديزاين
مس ديزاين
المصرقعه ملاك الله يجزاك خير يارب وان شاء الله اكون أجتزت مطابقتي وانتي وكل البنات مس دارين لاتلوميني مواصله عههههههههههه
المصرقعه ملاك الله يجزاك خير يارب وان شاء الله اكون أجتزت مطابقتي وانتي وكل البنات مس دارين...
ما ألوووومك الله يعينك اختي
هههههههه :biggrin: برضك غلطانه
مس ديزاين :26:
يارب تفرحنا بالاخبار الحلوووووووة اللي تسرنا و ما تضرنا

هلا اختي الغلا
صباحك خير و راحة بال
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
خبــــــــــــــــــــــر عااااااااااااااااااااااااجل يابنات أتصلت والله الآن على الديوان الرياض وكمان جازان ابي أعرف متى الأسماء وبنفس الوقت أبي أعرف نقاطي قال النظام عندهم أنقفل من يوم الأربعاء ماعاد فيه إستعلام للدفعه الأولى لإنهم شغاااالين على الدفعة الثانية وهذا نفسه كلام الديوانين كلها الرياض وجازان ويقول يبي لهم عشره ايام تقريبا حتى يخلصون منها سألته متى طيب المقاابله ونزول الأسماااء لنا شهر تقريبا قال بااااااقي أصبرررررررو أصلا مباشرتكم السنة الجاااااية مو بالحين :( قلت بنفسي والله ماهمني موعد المباشرة قد ماهمي المقابله والمكان وتخلص الأوراق يارب فرج الهم خاااايفه تطلع نقاطي بكل الأماكن اللي إخترتها أقل من نقاط آآخر مرشحه ويطيررروني بعد إنتظار عشر سنوات الله يوفقكم ياصبايا ويفتح لكم أبواب الرزق ويعطيكم الصبر على الإنتظار يارب أستودعك وظيفتي أنا وجميع بنات الدفعة الأولى والثانية فيسرها لنا يارب اللهم صل على محمد ..
خبــــــــــــــــــــــر عااااااااااااااااااااااااجل يابنات أتصلت والله الآن على الديوان الرياض...
اللهم صلي وسلم على نبينا الكريم
اكيد ياقلبو اذا ربي اكرمنا وتمملنا موضوع التعيين بتكون مباشرتنا بحول الله في شوال (العام الدراسي الجديد)
واحنا مالنا الا الصبر الصبر الصبر والدعاء ليل نهار بتمام الامور على خير بإذن الله
اما موضوع النقاط كلنا خايفين منه وبالنسبة لي ماصفيلي غير منطقة القنفذة وراااااضيه اهم شئ اتعين ضمن وظايف الامر الملكي لأنه اول مره مايطلبو خبرة وأنا خبرتي اداريه مو تعليميه ..
ارقى بنت
ارقى بنت
سجلت في المنتدى ياملاك
بس الظاهر الايفون مافتح لي الرسائل الخاصه
ارقى بنت
ارقى بنت
هههههههههه مس ديزاين
وربي ضحكت ضحك الله يسعدك مازلت مصره ع اسم دارين

