Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
اللهم صلي وسلم على نبينا الكريم اكيد ياقلبو اذا ربي اكرمنا وتمملنا موضوع التعيين بتكون مباشرتنا بحول الله في شوال (العام الدراسي الجديد) واحنا مالنا الا الصبر الصبر الصبر والدعاء ليل نهار بتمام الامور على خير بإذن الله اما موضوع النقاط كلنا خايفين منه وبالنسبة لي ماصفيلي غير منطقة القنفذة وراااااضيه اهم شئ اتعين ضمن وظايف الامر الملكي لأنه اول مره مايطلبو خبرة وأنا خبرتي اداريه مو تعليميه ..
اللهم صلي وسلم على نبينا الكريم اكيد ياقلبو اذا ربي اكرمنا وتمملنا موضوع التعيين بتكون مباشرتنا...
الله يريح بالك ويطمن قلبك :26:



يسعد صباحك ياعسل :kissa: :26:




بنات اللي تقدر تتواصل مع موظفين الخدمة تسألهم :26:



مافهمت ياقلبو .. الرابط لقسم جداره في منتدى حلول البطاله
يعني اسوي موضوع بالسؤال؟

الله يعوض عليكي بتعيين في مدينتك هذا العام :26:
المصرقعة ملاك
هههه يسعد صباحكم ضحكتينا على هالصبح يا ارقى بنت روحي حبيبتي كبري المخدة وناامي جعله العافية يارب
وبعدين عادي حبيبتي انا داخلة من نفس الجهاز وارسلت لة
المصرقعة ملاك
اقتبست لك من كلام الاخ زيزوم يا ارقى بنت

اليوم يتعذر علينا الاجابه على اي استسفار بخصوص الدرجات.حتى يتم فتح النظام من جديد. وقد يستغرق هذا الامر يومين الى ثلاث ايام.
لذلك جرى التنويه..


يعني مافي فايدة اليوم وبعدة وبعدة انتظري لمن يرجع النظام يفتح وخليك متابعة للاخبار من الاخ زيزوم
مس ديزاين
مس ديزاين
هههه يسعد صباحكم ضحكتينا على هالصبح يا ارقى بنت روحي حبيبتي كبري المخدة وناامي جعله العافية يارب وبعدين عادي حبيبتي انا داخلة من نفس الجهاز وارسلت لة
هههه يسعد صباحكم ضحكتينا على هالصبح يا ارقى بنت روحي حبيبتي كبري المخدة وناامي جعله العافية يارب...
الحمد لله اخيراااااااا

دوووووووم الضحكة يااااااارب

اسمعي كلام ملاك و روحي كبري المخدة نووووم العوااااااافي يااااااارب


و صباحك حبيبتي

الله يووووووفقك


دوووووووم الضحكة يااااااااارب

الله يووووفق الجميع لما يحب و يرضى
ارقى بنت
ارقى بنت
ملوكه أنا قريت بس قال بيرد على السجلات اللي وصلته بالخاص
يعني يقدر يطلع نتايج المطابقه ان شاء الله
أنا فهمت انو اعتذر عن النقاط