المصرقعة ملاك
ماودي احطمك يا شًذاالزهور بس باقي الاسماء يبغالها شهر قدام
لانة فية دفعة ثالثة وبعد مايطابقو ويخلصو منهم يطلعو الاسماء بأذن الله مرة وحدة والدفعة الثالثة على كلام الاخ زيزوم بعد اسبوع
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
صباح الخير يا منتظرات
اخباركم
بنات انا سجلت في حلول البطاله بس قالوا لي انتظري يجي موافقه من الاداره :(
يعني كل ما بغيت شي لازم انتظار :f226:
طيب الاخ زيزوم هذا بس يبلغني انا اجتزت او لا او ممكن يبين لي المكان اللي ترشحت عليه
تكفووووووووووون جاوبوني
واللي تقدر تسأله ماعنده علم لو تقريبي عن وقت المقابله ( على اساس انكم مازعجتوه بهالسؤال بس شي بالخاطر :42: )
ميرانور
ميرانور
الله يريح بالك ويطمن قلبك :26: يسعد صباحك ياعسل :kissa: :26: بنات اللي تقدر تتواصل مع موظفين الخدمة تسألهم :26: مافهمت ياقلبو .. الرابط لقسم جداره في منتدى حلول البطاله يعني اسوي موضوع بالسؤال؟ الله يعوض عليكي بتعيين في مدينتك هذا العام :26:
الله يريح بالك ويطمن قلبك :26: يسعد صباحك ياعسل :kissa: :26: بنات اللي تقدر...
والله إللي أعرفه أي تعديل يدخل في مفاضلة العام القادم .. ولكن هل يتم ترشيحهم مرة ثانية على حسب النقاط في الدفعات الجاية ما أعرف يمكن ليه لا.. الله ييسر لنا جميعاُ الخير ..

فيه سؤال شاغل بالي يا بنات هل تتوقعون يقارنون بين نقاطنا ونقاط الدفعات إللي بعدنا يعني يفاضلون بيننا ولا لا .. والعذر منكم وما كان ودي أقول هذا السؤال حتى ما يسبب لكم قلق ولكن ما عندي أحد غيركم اسولف وياه وقول لهم إللي بخاطري .. بدل ما افكر لوحدي واسولف مع نفسي :icon33:
مجرد سؤال لا يسوي لكم قلق... طيب ولا أحد يدعي علي :angry:
ارقى بنت
ارقى بنت
مطبخ الملحق الان محد يقدر يبلغك لان النظام متوقف
وانا توي سالت زيزووم واعتذر عشان النظام
اصبري يومين او ثلاثه وان شاء الله نتطمن

الله ييسر لي ولك ولجميع الصبايا 
وجــ أم تميم ــود
صباح الخير
صباح الأمل
صباح التفأؤل
صباح الأخبار الحلوة والتعينات
كيفكم صبايا
الله يسهل الأمور ياارب
اتوقع الإربعاء ينزلون أسماء الدفعةالثالثة والأسبوع الجاي تبدا مطابقتهم
ونشوف بعدها


يااااااااااااااااااااااااااااربي تسااااااااااااااااااااااااهيل
والله ملينا من الانتظار