وجــ أم تميم ــود
ميرانو مابغى اكسر مجاديفنا
بس اتوقع ايه لان لو مافي مفاضلة كانوا نزلوا اسماءنا احنا الدفعة الاولى قبل ماتنزل الدفعةالثانية
بس اتوقع بيخلصون من الاسماءكلها بعدين ينزلونها
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق الان محد يقدر يبلغك لان النظام متوقف وانا توي سالت زيزووم واعتذر عشان النظام اصبري يومين او ثلاثه وان شاء الله نتطمن الله ييسر لي ولك ولجميع الصبايا 
مطبخ الملحق الان محد يقدر يبلغك لان النظام متوقف وانا توي سالت زيزووم واعتذر عشان النظام اصبري...
آمين يارب :heart:
انا الحمدلله راح زوجي وسأل في الخدمه وقالوا اجتازت المطابقه انا من الدفعه الاولى
لكن انا على اعصابي ابي اعرف متى المقابله
ابي اعرف وين بيرموننا فيه :09:
ووش بسوي ببزراني :icon36::icon36:
ومرتبطه بسفر بعد شهر ومو عارفه وشلون اتصرف
حسبي الله عليهم ضيعوا علينا الاجازه اللي راحت وصارت مطابقتي يوم الاثنين وسط الاجازه وقلنا نعوضها اول الاجازه والله يستر شكلها بعد بتروح
~ شذى الزهور ~
~ شذى الزهور ~
ماودي احطمك يا شًذاالزهور بس باقي الاسماء يبغالها شهر قدام لانة فية دفعة ثالثة وبعد مايطابقو ويخلصو منهم يطلعو الاسماء بأذن الله مرة وحدة والدفعة الثالثة على كلام الاخ زيزوم بعد اسبوع
ماودي احطمك يا شًذاالزهور بس باقي الاسماء يبغالها شهر قدام لانة فية دفعة ثالثة وبعد مايطابقو...
تسلمي ياملاك
الله يعين على الإنتظار :time:
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
ميرانو مابغى اكسر مجاديفنا بس اتوقع ايه لان لو مافي مفاضلة كانوا نزلوا اسماءنا احنا الدفعة الاولى قبل ماتنزل الدفعةالثانية بس اتوقع بيخلصون من الاسماءكلها بعدين ينزلونها
ميرانو مابغى اكسر مجاديفنا بس اتوقع ايه لان لو مافي مفاضلة كانوا نزلوا اسماءنا احنا الدفعة...
يوووه الله يستر معقوله بعد ما قالوا اجتزتوا المطابقه وننتظر يشوتوننا على القرى يشوتوننا برى الترشيح نهائي :hmh:
لا ان شاء الله عاد انا رغباتي قليل بس ثلاث يارب سترك
بنات ادري اشغلتكم وودكم اني انام وتفتكون بس
هل 87 نقطه تعتبر معقوله وممكن اتوظف فيها واصير مطبخ على مستوى :lechz:
او ما ابني احلام بالهوا واتابع رحلتي مع البطاله
ميرانور
ميرانور
ما شاء الله يا مطبخ الملحق ممتازة نقاطك ولكن يعتمد على تخصصك والمناطق إللي قدمتي عليها ..

أم جود وتميم الله يستر علينا.. :(