الحمد لله راح زوجي لفرع الوزاره اليوم بتبوك وقالو له انو مطابقتها صحيحه باقي تنتظر رساله بموعد المقابله بعد ماينتهو من الدفعه الثالثه
بنات يعني كذا اوكي مو مستبعده اتطمن يعني
طمنوني الي يجزاكم بالخير ويتمم فرحتكم ياارب
ميرانور
•
طيب الحمد لله .ما شاء الله لا قوة إلا بالله ... الله ييسر لك الخير .. هم طمنوك وما قصروا ما بعد كلامهم كلام ..
ولكن لاحظتوا بنات قالوا تنتظر رسالة بموعد المقابلة .. اتوقع معناته ما فيه مفاضلة ثانية خلاص أجتزنا المفاضلة حقت الدفعة الأولى ما راح ندخل مفاضلات مع الدفعات الباقية ..
ولكن لاحظتوا بنات قالوا تنتظر رسالة بموعد المقابلة .. اتوقع معناته ما فيه مفاضلة ثانية خلاص أجتزنا المفاضلة حقت الدفعة الأولى ما راح ندخل مفاضلات مع الدفعات الباقية ..
أنا منا الدفعة الثانية و قالوا راجعوا بعد 14 يوم لو ماجاتكم رسائل من التربية و التعليم
ما أدري الدفعة الأولى قالو لهم شيء أو لا
الله المستعان
ما أدري الدفعة الأولى قالو لهم شيء أو لا
الله المستعان
الصفحة الأخيرة
بالتوووووفيق للجميع