عزي بحجابي*
•
الله ييسرها ياااارب
اما عاد ينتظرو للدفعه الجايه ماراح نخلص على كذا لان بكل دفعه في مستبعدات ودبلوم وينزلوبعدها دفعه
ماراح تنتهي
ماراح تنتهي
ميرانور :
ما شاء الله يا مطبخ الملحق ممتازة نقاطك ولكن يعتمد على تخصصك والمناطق إللي قدمتي عليها .. أم جود وتميم الله يستر علينا.. :(ما شاء الله يا مطبخ الملحق ممتازة نقاطك ولكن يعتمد على تخصصك والمناطق إللي قدمتي عليها .. أم...
انا اقتصاد ملابس ونسيج كلية تربيه
وقدمت على الرياض ولا ادري مت وانا ابحث وين وصلت النقاط شكلها ثلاث ميه :biggrin:
وقدمت على القصيم عند اهلي ووقف الترشيح هناك 84
وقدمت على الخرج وسمعت انه بعد ببداية الثمانين بس نسيت كم
بنات هل فيه امل القرى اللي قريبه من الرياض يعتبرونها تبع الرياض او لازم نفس الرياض لان احس لازم الملك يتوسط لي وعسى اتوظف بالرياض :D
وقدمت على الرياض ولا ادري مت وانا ابحث وين وصلت النقاط شكلها ثلاث ميه :biggrin:
وقدمت على القصيم عند اهلي ووقف الترشيح هناك 84
وقدمت على الخرج وسمعت انه بعد ببداية الثمانين بس نسيت كم
بنات هل فيه امل القرى اللي قريبه من الرياض يعتبرونها تبع الرياض او لازم نفس الرياض لان احس لازم الملك يتوسط لي وعسى اتوظف بالرياض :D
ميرانور
•
ما شاء الله الحمد لله .. نقاطك بإذن الله تأهلك لأنها أعلى..
أما قرى الرياض والله ما عندي علم عنها..
الله يوفقك وييسر لك أمرك وكل البنات.
أما قرى الرياض والله ما عندي علم عنها..
الله يوفقك وييسر لك أمرك وكل البنات.
بنات تكفووووون تدرون كم نقاط اخر مرشحه رياضيات في الخرج والحوطه بعد الدفعه الثانيه
الله يفرج للي ترد علي
الله يفرج للي ترد علي
الصفحة الأخيرة