ياقلبي ياسنبونايه وانا احس قلبي يخفق خفقان موطبيعي على قول الوالده الله يحفظها شوي شوي على نفسك لايوقف قلبك قبل ماتتوظفي وتتهني بالوظيفه
قصتك رائعه بس عارفه تحسي ازواجنا اذا مومقتنعين اننا نروح بعيد ونتعين باماكن صعبه يصير بس يدور اي شي عشان يقول انتي السبب وتصير المسؤوليه مضاعفه الله يسخرهم لنا ويتعاونو معانا ويوقفومعنا في هذي الظروف واملي بالله الكريم نكون باقرب منطقه ياااارب
ياقلبي ياسنبونايه وانا احس قلبي يخفق خفقان موطبيعي على قول الوالده الله يحفظها شوي شوي على نفسك...
والله عورني قلبي يوم قريت الدعاء
يارب يارب يارب
انصر اهل السنة والجماعة في كل مكان