مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
هههههههههههههههههه اكيد .. بالله اش بتكون يعني ؟
هههههههههههههههههه اكيد .. بالله اش بتكون يعني ؟
ههههههه
والله عورني قلبي يوم قريت الدعاء
يارب يارب يارب
انصر اهل السنة والجماعة في كل مكان
زهرات..
زهرات..
ياقلبي ياسنبونايه وانا احس قلبي يخفق خفقان موطبيعي على قول الوالده الله يحفظها شوي شوي على نفسك لايوقف قلبك قبل ماتتوظفي وتتهني بالوظيفه قصتك رائعه بس عارفه تحسي ازواجنا اذا مومقتنعين اننا نروح بعيد ونتعين باماكن صعبه يصير بس يدور اي شي عشان يقول انتي السبب وتصير المسؤوليه مضاعفه الله يسخرهم لنا ويتعاونو معانا ويوقفومعنا في هذي الظروف واملي بالله الكريم نكون باقرب منطقه ياااارب
ياقلبي ياسنبونايه وانا احس قلبي يخفق خفقان موطبيعي على قول الوالده الله يحفظها شوي شوي على نفسك...
أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااااااااااااااااااارب
الأزديه
الأزديه
بنات عندي سؤال
فهمت من خلال بحث طوييييل ومتعوبن عليه
أن النتايج بتطلع من( بوابة التكامل بنات)
طبعا تدخلين ع هالرابط:
http://www.moe.gov.sa/schoolaffagency/Pages/default.aspx
وبتلقين ايقونه متحركه وحده لونها زهر لبوابة التكامل بنات تدخلين عليها وتلقين النتايج
بس هالبوابه ماتفتح هالوقت ولا ادري اصلا اذا كانت بتفتح لاطلعت النتايج أو لا
اللي عندها توضيح أو تأكيد لهالمعلومه تبينه لنا ومشكوره مقدما
الأزديه
الأزديه
يعني من موقع وزارة التربيه والتعليم
وزارة التربية والتعليم< وكالة الوزارة للشؤون المدرسية> بوابة تكامل بنات

هل هالمعلومه صحيحه؟ وهل هالموقع بيفتح؟ !

يلا بنات قربت النتايج وإنّا ماندري وين ندور له؟

دعواااااااااااااتكم يا بنات
الأزديه
الأزديه
أم المزايين الله يشفي وليدك يا وخيتي وتقر به عينك
ويكتب لتس ولنا الصالح والخير
لايضيق صدرتس يابعدي أنت اقري أو استمعي لسيرة حياة
الشيخ الدكتور خالد الجبير
وربي كان وضعه اصعب من وضع طفلك وميؤس منه
وربك بدل حاله لحال واليوم ماشاء الله طبيب وجراح قلب عالمي
.
ع فكره انا ماسألت عن شي ولاحسبت نقاطي توكلت ع الله
وان جت هالوظيفه خير ونعمه وان ماجت شكواي ع اللي ماتسهي عينه ولاتنوم
وحتى لوجت برا الرياض
موب مكمله الاجراءات باجلس ابر ميمتي وبيي المرضى ورزقي ورزقهم ع الله سبحانه
لاتنسوني من الدعاااااء