ارقى بنت
ارقى بنت
ام المزايين مبروووك والحمد لله على كل حال

الله يشفي ولدك يارب وجميع المرضى

ويارب يبشرنا خير عن نتايجنا
أسرار الفجر@
أسرار الفجر@

,,

بنات الله يوفقكم وين ماتوجهتم
كيف البنات يعرفون أماكنهم قبل تنزل ؟؟؟
هل يتصلون على الديوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وربي نفسيتي تعبت ماغير كل ماقريت خبر بكيت غصب عني من الخوف
عششششششششششر سنوات وأنا أنتظر
ياااااااااااااارب فرجك القريب ياااااااااااااااارب
يااااااااارب أرح قلبي وقلب كل محتاجة للوظيفة ياااااااارب
أنتظركم يابناااات جاووبوني :(
ام المزاييين
ام المزاييين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم وربي نازل في السماء الدنيا كل من دعت لي ولولدي إن الله يرزقها بتعين سهل ميسر ويجعلها خير لها ولألها الله يرزقكم الجنه ويجمعنا فيها خير من الدنيا وماعليها..
اللي تسأل كيف عرفت قريب للوالد في الديوان بلغ الوالد ولاكان عندي أسئله كثيره بس كلمه وانتهى وبلغه بمكان ترشيحي والحمدلله والله لو يعيونوني في الربع الخالي لوحدي ماعندي مشكله بس اللي عندها اولاد يدرسون مررره صعب لازم رقابه وسؤال لازم رجال مسؤل عليهم عكس البنات والاطفال اللي يجلسون في البيت،،،
الله يرزقكم ماتتمنون قادر كريم سبحانه مايعجزه شي اذا اراد امر انما يقول كن فيكوووون....
مس ديزاين
مس ديزاين
ام المزايين
الله يوووفقك وين ما كنتي ياااارب و ييسر لك الخير اللي يسرك
ربي يعافي وليدك و يحفظه

بالتووووفيق للجميع
أسرار الفجر@
أسرار الفجر@
أم المزايين ربي ييسسسر لك وين ماتوجهتي ويوفقك
ربي يشفي لك مريضك يااااااااااااااارب
ويفرح قلبك بكل شي جميل يااارب