بنات عندي سؤال
فهمت من خلال بحث طوييييل ومتعوبن عليه
أن النتايج بتطلع من( بوابة التكامل بنات)
طبعا تدخلين ع هالرابط:
http://www.moe.gov.sa/schoolaffagency/Pages/default.aspx
وبتلقين ايقونه متحركه وحده لونها زهر لبوابة التكامل بنات تدخلين عليها وتلقين النتايج
بس هالبوابه ماتفتح هالوقت ولا ادري اصلا اذا كانت بتفتح لاطلعت النتايج أو لا
اللي عندها توضيح أو تأكيد لهالمعلومه تبينه لنا ومشكوره مقدما
بنات عندي سؤال
فهمت من خلال بحث طوييييل ومتعوبن عليه
أن النتايج بتطلع من( بوابة التكامل...
صباح الورد صباح السعد على الجميع
ام المزايين لاتشيلي هم حبيبتي ربك يفرجها ان شاءالله الوضع مؤقت لان اللي اعرفه ان المعلمات اللي عندهم ضرف مثل ولدك اوحالات معينه ويقدمو تقرير طبي يساعدهم بالنقل اسرع وتستمرو في هذي الاجراءات والله مااعرف طبيعتها بالضبط اكيد المعلمات يفيدوكي
وتنقلي باسرع وقت ان شاء الله العلي القدير