وعلى كلام الخنين في التصريح الاخير ماجاب طاري للدفعه الثالثه هذا معناه انها بس دفعتين وانتهت باقي اجراءات التعيين بس
اف اف اف اف
كيفكم بنات ياربي طفشنا خلاص ماصارت مصخوها وانتهى هالاسبوع ولاشفنا اسماء ولادفعه ثالثه
الى متى الى متى الانتظار
الظاهر نفس توقعاتي من قبل على نهاية سته يعني ياصبر ايوب
كيفكم بنات ياربي طفشنا خلاص ماصارت مصخوها وانتهى هالاسبوع ولاشفنا اسماء ولادفعه ثالثه
الى متى الى متى الانتظار
الظاهر نفس توقعاتي من قبل على نهاية سته يعني ياصبر ايوب
الصفحة الأخيرة
جزاكِ الله خير .. استمتعت بقرائتها .. الله يكتبلك التعيين في المنطقه اللي تبغيها :26:
الله يوفقك ياقلبو وتتعيني في الرياض ولاتتغربي عن والديكِ الله يطول بعمرهم .. اتوسلي لله ببرهم .. التوسل بالعمل الصالح جائز :26:
الله يطمن قلبك وتشوفي اسمك ضمن المتعينات في المنطقة اللي تتمنيها :26:
الله يديم عليكي الراحه ويتممها بخبر تعيينك على الرغبة اللي تتمنيها ياعسل :26:
الاشاعات كثرت ومن ضمن الاشاعات اللي انتشرت في محيط المعلمات ان دفعة الامر الملكي مستثناه من المقابله وطبعا الخنين اكد بوجود المقابله .. الله يريح قلبك وتشوفي اسمك في المنطقة اللي تبغيها :26:
اللهم آمييين الله يسمع منك ياعسل :26:
جزاكِ الله كل خير ياقلبو .. الله يفرح قلبك بخبر تعيينك ويتمم عمليتك على خير ويثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه اللي تقر بها عينك :26:
الله يفرج همك ياقلبي .. عليكي بكثرة الاستغفار وكثرة التسبيح بحمد الله وتذكري كيف كان سيدنا يونس في غمة وشقاء وهو في بطن الحوت (فلولا انه كان من المسبحين * للبث في بطنه الى يوم يبعثون)، (فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين * فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين) :26:
الله يوفقك ياعسل .. طمعانه بدعوة طيبه منك بالشفاء التاااام والتعيين على الرغبة الاولى :26: