Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
طالبن المسؤولين بتنفيذ أمر خادم الحرمين وإيجاد وظائف لهن أكثر من 1000 معلمة يشكين تجاهلهن رغم استيفائهن شروط الترشيح عبدالله الراجحي – سبق - جدة: شكت أكثر من 1000 معلمة من معلمات الدفعة الأولى في وظائف الأمر الملكي من المعدات للتدريس، من استبعادهن عن الترشيح على الرغم من استيفائهن للشروط، حيث إنهن تربويات وتخصصاتهن مطلوبة ونقاطهن تؤهلهن، وتساءلن: "لماذا لم يتم ترشيحنا رغم تحقيقنا لكل المتطلبات؟!" وطالبن المسؤولين بالعمل على تنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين، وإيجاد وظائف لهن، مشيرات إلى أنهن مواطنات ويحق لهن العمل وفق ما تقتضيه أنظمة الدولة. وقالت المعلمات لـ "سبق": إن بياناتهن طوبقت وهي صحيحة، وبعد الفرز والتعديل للمرشحات غير المطابقات ارتفعت نقاطهن، وقلّت نقاط المطابقات مستوفيات الشروط، وجرى استبعادهن. وقالت صفاء عبدالله، تخصص لغة إنجليزية، إنها تقدمت لـ 25 منطقة، ولم يتم ترشيحها على أيٍّ منها، وتساءلت: "ما ذنب المرشحة المطابقة التي بياناتها صحيحة؟ أليس المخطئ هو من يتحمل الخطأ أم أن الآية انعكست وأصبحت صحيحة البيانات هي من تتحمل صدمة الاستبعاد؟! إن كان المطابقة لا تعني ترشيحا، كما يقولون، إذن أين نزاهة المفاضلة في التعديل لغير المطابقات؟". وأضافت أن هناك تنويهاً من وزارة الخدمة المدنية عند التسجيل بأن المتقدمة تتحمل كامل المسؤولية حيال صحة بياناتها المُدخلة، إضافة إلى أن التعديل في البيانات المؤثرة في المفاضلة بعد انتهاء مرحلة التقديم مخالف لقوانين المفاضلة. وبدورها أوضحت فاطمة الثبيتي، بكالوريوس تربية خاصة في صعوبات تعلم، أنها قدمت على جدة ومكة والليث والطائف، مضيفة "بعدما نزلت أسماؤنا طابقنا أوراقنا، واتضح أن أوراقنا سليمة مطابقة"، مضيفة أن وزارة الخدمة المدنية استبعدت فقط غير التربوية والدبلوم. وأضافت أمل الحربي، ـبكالوريوس في الآدب والتربية تخصص لغة عربية، إنها قدمت على منطقة المدينة المنورة، ولم يحالفها الحظ، وتم استبعادها. وذكرت "فوزية"، بكالوريوس دراسات إسلامية، أنها قدمت على جدة والطائف وينبع ومكة والمهد والليث، لكن لم يحالفها الحظ، واستبعدت. وكان هؤلاء المعلمات قد أنشأنا منتدى أسمينه "منتدى البطالة"، واتضح لهن من خلاله أن مجموعة منهن تم استبعادهن؛ مما دفعهن إلى الاتصال بوزارة الخدمة المدنية بفرع جازان، وكانت إجابة الموظف أنه لا يمكن استبعاد أي مرشحة مطابقة، وفقط يتم تعديل غير مطابقة. وقالت صفاء عبدالله: "إنه قال لنا: يمكنك رفع قضية على ذلك. فذهبنا إلى قسم النساء، وأُخبرنا بنفس كلام الموظف في فرع جازان"، وتساءلت: "هل من المعقول أن موظفا يعرف عن أسباب الاستبعاد وموظفا آخر لا يعرف، حتى لو كان كلامهم صحيحا؛ ما هو ذنبنا؟!".
طالبن المسؤولين بتنفيذ أمر خادم الحرمين وإيجاد وظائف لهن أكثر من 1000 معلمة يشكين تجاهلهن رغم...
الله يشفي ولدك ويطمن قلبك عليه ويباركلك في الوظيفه ويجعلها فاتحة خير عليكم جميعاً :26:



جزاكِ الله خير .. استمتعت بقرائتها .. الله يكتبلك التعيين في المنطقه اللي تبغيها :26:



الله يوفقك ياقلبو وتتعيني في الرياض ولاتتغربي عن والديكِ الله يطول بعمرهم .. اتوسلي لله ببرهم .. التوسل بالعمل الصالح جائز :26:



الله يطمن قلبك وتشوفي اسمك ضمن المتعينات في المنطقة اللي تتمنيها :26:



الله يديم عليكي الراحه ويتممها بخبر تعيينك على الرغبة اللي تتمنيها ياعسل :26:



الاشاعات كثرت ومن ضمن الاشاعات اللي انتشرت في محيط المعلمات ان دفعة الامر الملكي مستثناه من المقابله وطبعا الخنين اكد بوجود المقابله .. الله يريح قلبك وتشوفي اسمك في المنطقة اللي تبغيها :26:



اللهم آمييين الله يسمع منك ياعسل :26:



جزاكِ الله كل خير ياقلبو .. الله يفرح قلبك بخبر تعيينك ويتمم عمليتك على خير ويثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه اللي تقر بها عينك :26:



الله يفرج همك ياقلبي .. عليكي بكثرة الاستغفار وكثرة التسبيح بحمد الله وتذكري كيف كان سيدنا يونس في غمة وشقاء وهو في بطن الحوت (فلولا انه كان من المسبحين * للبث في بطنه الى يوم يبعثون)، (فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين * فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين) :26:



الله يوفقك ياعسل .. طمعانه بدعوة طيبه منك بالشفاء التاااام والتعيين على الرغبة الاولى :26:
روحي تعباااااااانه
وعلى كلام الخنين في التصريح الاخير ماجاب طاري للدفعه الثالثه هذا معناه انها بس دفعتين وانتهت باقي اجراءات التعيين بس
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
والله يمكن .. الله يوفقنا جميعاً ويتمم علينا بالتعيين في مناطقنا
:26:
ام احمد8888
ام احمد8888
بنات متى و وين اسماء المرشحات

احد يرد علي بللللليز :(
ليالي1430
ليالي1430
اف اف اف اف
كيفكم بنات ياربي طفشنا خلاص ماصارت مصخوها وانتهى هالاسبوع ولاشفنا اسماء ولادفعه ثالثه
الى متى الى متى الانتظار
الظاهر نفس توقعاتي من قبل على نهاية سته يعني ياصبر ايوب