فجر لولو
فجر لولو
والله انا من الدفعة الاولى وقالو لي مطابقة


وبعد ماكلمت ع الخدمه قال الموظف نقاطك لاتسمح مع رغباتي المكانيه
عشقي شقرا
عشقي شقرا
والله انا من الدفعة الاولى وقالو لي مطابقة وبعد ماكلمت ع الخدمه قال الموظف نقاطك لاتسمح مع رغباتي المكانيه
والله انا من الدفعة الاولى وقالو لي مطابقة وبعد ماكلمت ع الخدمه قال الموظف نقاطك لاتسمح مع...
لااااحبيبتي والله خوفتوني مومعقوله لذي الدرجه لعب باعصاب الخلق يرشحونهاثم يقولوانقاطك ماتسمح خيييييرليه ترشحت ودُعيت للمطابقه من الاول:crap:
حسبناالله ونعم الوكيل
ثقتنابالله اقوى:confused:
*لامار*
*لامار*
والله انا من الدفعة الاولى وقالو لي مطابقة وبعد ماكلمت ع الخدمه قال الموظف نقاطك لاتسمح مع رغباتي المكانيه
والله انا من الدفعة الاولى وقالو لي مطابقة وبعد ماكلمت ع الخدمه قال الموظف نقاطك لاتسمح مع...

ياالله والله العظيم اعصابي خلاص ماعاد اتحمل كيف قالولك كذا يعني قالوا اول شي ان اوراقك مطابقه وراحت للوزاره وبعدين قالوا انها ماتسمح نقاطك والا كيف؟! ربي يعوضك ويسعدك والله انقهرت عشانك حسبي الله ونعم الوكيل عايشين رعب وماندري احنا مستبعدات او لا يارب اكتبلنا الخير يارحمـٰن




.
مس ديزاين
مس ديزاين
ياالله والله العظيم اعصابي خلاص ماعاد اتحمل كيف قالولك كذا يعني قالوا اول شي ان اوراقك مطابقه وراحت للوزاره وبعدين قالوا انها ماتسمح نقاطك والا كيف؟! ربي يعوضك ويسعدك والله انقهرت عشانك حسبي الله ونعم الوكيل عايشين رعب وماندري احنا مستبعدات او لا يارب اكتبلنا الخير يارحمـٰن .
ياالله والله العظيم اعصابي خلاص ماعاد اتحمل كيف قالولك كذا يعني قالوا اول شي ان اوراقك مطابقه...
اللهم آمين
ربي يعافيكي اختي و يرزقك التعيين في المكان اللي تتمنيه و جميع اخواتي المرشحاات




الله يفرج همك و كربتك اختي و هموم جميع المسلمين

الله يوووفقك


يارب تووووفقنا جميعااااااا و تيسر اموووورنااااااااا
ساعة مؤقتة
ساعة مؤقتة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر لولو
والله انا من الدفعة الاولى وقالو لي مطابقة


وبعد ماكلمت ع الخدمه قال الموظف نقاطك لاتسمح مع رغباتي المكانيه
اختي قصدك لما رحتي للمطابقه قالو لك انه أوراقك مطابقه وبعدها لما دقيتي علي الديوان قالو انه نقااطك ماتسمح يااليت توضحين لنا اذا كذا قصدك او لا