كل اللي اعرفهم ماوصلهم شي من الخدمه المدنية
وهم من الدفعه الاولى....
اللـــــــــــــــــه كريــــــــم,,,,
صباحكم طاعة ومغفرة واخبار سعيدة باذن الله
(( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ))
الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله
على كـــــــــــل حـــــــــــــال
(( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ))
الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله
على كـــــــــــل حـــــــــــــال
الصفحة الأخيرة
تكفون لا توترونا مو ناقصين وربي البيت
صراحة هم مرة تأخروا وهذا شي غريب
بس انا مطمنة انهم ما نادوا احد ولا ارسلو رسايل لأحد إلى الآن
الخوف إذا بدأو بأرسال الرسائل للبنات
الي تعرف أحد أرسلولهم رسائل المقابلة أو دقوا عليهم ياليت تبلغنا وربي لها الأجر بئذن الله