ام وجوود
ام وجوود
بنات الاهم من كذا اذا الدفعة الاولى من 28 الف ما احد ناداهم للمقابلة الشخصية هذا يعني ان الاسماء بالطريق

تكفون لا توترونا مو ناقصين وربي البيت

صراحة هم مرة تأخروا وهذا شي غريب

بس انا مطمنة انهم ما نادوا احد ولا ارسلو رسايل لأحد إلى الآن

الخوف إذا بدأو بأرسال الرسائل للبنات

الي تعرف أحد أرسلولهم رسائل المقابلة أو دقوا عليهم ياليت تبلغنا وربي لها الأجر بئذن الله
كيان امراءة
كيان امراءة
كل اللي اعرفهم ماوصلهم شي من الخدمه المدنية
وهم من الدفعه الاولى....
اللـــــــــــــــــه كريــــــــم,,,,
نــــور الدنيــــا
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
doda333
doda333
يارب ارزقناااااا ياااااااارب
الغلا للغالين دايم
صباحكم طاعة ومغفرة واخبار سعيدة باذن الله

(( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ))

الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله

على كـــــــــــل حـــــــــــــال