أسرار الفجر@
أسرار الفجر@
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون) حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون كثير من خواتي العضوات نجــد هذه الايه الشريفه في تواقيعهم جزاهن الله خيرا اللواتي جعلن ايات القران لهن طريقا الى الهدى ولكن هذه الايه تكتب ناقصه ولعلمنا انه بغير قصد فيجب بتعديل الايه واتمام مانقص منها
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون) حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا...
صباحكم سعاادة
شرررح وتفسيييير عاااااجل لكم يابناااات
اتصلت الان على ديوان الرياض
وسألته عن الاستبعاد عشان النقاط
وعن موعد الاسمااء متى تنزل
اول موظف قال لي انه اللي قالو لها مطابقه معناته خلاص مايستبعدوها
وقال ماعنده خبر عن موعد صدور الاسماء وقال اتصلي الاسبوع الجاي
اما التحويله الثانيه
فقال معاهم دفعه ثالثة احتمال اليوم او بكره مايدري
وقال ماراح ينزلون اي اسم حتى تكتمل كل المجموعة
وبعدها يشوفون المجموعة كامله مين نقاطها اعلى تكمل ومين نقاطها اقل فيشيلونها
يااارب انت اعلم بحالنا وضعفنا ففرج همنا يارب
وربي توترت اكثر بس ارجوكم لاتدعون عليه وربي ماقصدت الا ابلغكم بااللي قاله
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
صباح الخير والسرور
كيفكم بنات
مليتوا من الانتظار او توكم
بنات حاولنا ندور احد منا والا منا له علاقه بالتربيه والخدمه ونسألهم
الغريب ان جانا الرد امس من اثنين وكلهم نفس الرد
الى الآن مابان شي ولا تحدد موعد المقابله وشكل الشغله مطوله الله يستر
الغريب في وحده من الاخوات الله يجزاها خير في منتدى حلول البطاله قالت ان امها موجهه من ضمن لجنة المقابله وان المقابلات راح تبدأ
بتاريخ 12-7-1433 طيب اذا كانوا الى الان ماخلصوا حركة النقل ولا اكتمل عدد المرشحات 28 الف هل بيمديهم تتوقعون تكون المقابله بالتاريخ اللي قالته الاخت
يارب يامجيب الدعاء سهل امر التعيين لنا في المكان الذي نتمناه يارب العباد واجعل الوظيفه خيراً لنا في ديننا ودنيانا يارب
الأزديه
الأزديه
صباحكم بشاير فرح
اعصابنا احترقت ع الآخر
وووزارة الخدمه علومها واخبارها متضاربه
كل شوي براي
ناس تقول مافيه مقابله وناس تقول فيه دفعه ثالثه
وناس تقول فيه دفعه رابعه
وناس تقول الخدمه باطلع النتايج استثنائيا وهي اللي رشحت
وناس وناس والله احس اني بانجلط من الرووووووعه
استغفر الله العظيم لاننام زي الخلق من الكوابيس ولاندري وين ربي حاطنا
ضعنا بالمعمعه
الله يعجل بفرجه علينا وييسر أمرنا ويرحم ضعفنا وقلة حيلتنا
$بنت طموحة$
$بنت طموحة$
طيب عندي استفسار الحين قسم الجغرافيا بالاحساء وقف عند 89 وانا نقاطي 86.98 المعنى ماراح يحطوني بالاحساء بشتوني بره الاحساء صح تحليلي ....
ياررررررب لطفك


قموره الأموره
ياأخوات ياحبايب خلوا عنكم القلق والتوتر والتفكير وتوكلوا على الحي القيوم وكلي أمرك لله سلمي الأمر لصاحب الأمر
وكل ماتذكرتوا الموضوع قولوا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون وخلوا ثقتكم بالله وادعوا بيقين ...الله يكتب لنا الخير ولكم وبفتح علينا من أوسع أبوابه ..