غلامرمر
•
وين الأسماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
ميه ميه
•
بنات توكلو على الله وخلو عندكم حسن ظن بالله
واللي لها رزق مااحد راح ياخده
اللهم انا استودعناك وظائفنا يامن لا تضيع ودايعه فاجعلها من نصيبنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
بنات دعواتكم لاختي الحين في المستشفى عندها ولاده
واللي لها رزق مااحد راح ياخده
اللهم انا استودعناك وظائفنا يامن لا تضيع ودايعه فاجعلها من نصيبنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
بنات دعواتكم لاختي الحين في المستشفى عندها ولاده
الصفحة الأخيرة
توي مقفلة الخط من الخدمه وقالت لي الموظفه
النظام مغلق من الوزاره وماتقدر تشوف ان كان انا مستبعده أولا وماتدري متى بتفتحه الوزارة
وقالت في دفعه ثالثه راح تنزل اساميهم اليوم أو بكره بالجرايد وبموقع الخدمه المدنيه
بنات زااادت نسبة الاستببعاد دام به دفعه ثالثه
الله يرزقنا ويرزق من بتطلع اساميهن ونتعين كلنا يااااااااااارب
يااااااارب لاتجعلنا من الحاسدين