لـ ع ـيونه أشتاق
•
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب
صبحكم الله بالخير والسرور والسعادة
ياإلهي وانت جاهي مايخلص هالشهر الا كلنا متعينات ومرتاحات
وفاتحات موضوع للتبريكات
امييييييييينننن يارب يارب يارب
ياإلهي وانت جاهي مايخلص هالشهر الا كلنا متعينات ومرتاحات
وفاتحات موضوع للتبريكات
امييييييييينننن يارب يارب يارب
ام دحمان اتصلي علي رقم الخدمة المدنيه واساليهم
وبياخذوا رقم السجل المدني وتبشرك بالقبول ان شالله
وبياخذوا رقم السجل المدني وتبشرك بالقبول ان شالله
يا بنات استهدو بالله
لا إله إلا الله
تقريباً نفس الشيء اللي صار مع الدفعه الأولى راح يصير مع الدفعه الثانية
استبعاد الدبلومات ~" الكلية المتوسطة " أو ما تسمى اعداد معلمات نظام سنتين
و الغير تربويات
و من متابعتي للمنتديات اللي عندهم أخطاء فادحة في ادخال البيانات يعني " تزوير " بقصد أو من غير قصد
لأن عندي معلومات إن بعض البنات الله يهديهم يحطون نسب عالية و تواريخ قديمة عشان يترشحون و بعدين يروحون يعدلون في البيانات عشان تطبع الاستمارة و تقول أنا بيناتي صح
على بالهم بيمشونها على الوزارة و مرت علي هذي القصة من وحدة تحكي عن وحدة أثناء المطابقة
غشيمة الوزارة عندها
يعني أكيد فيه ناس التلاعب هذا متأصل فيها لا حول ولا قوة إلا بالله
لكن في النهاية ما يصح إلا الصحيح و الصادقة لا يمكن يضيعها ربها فاحسنوا الظن بالله
وتفألوا بالخير و ادعوا الله التوفيق
و السلام
لا إله إلا الله
تقريباً نفس الشيء اللي صار مع الدفعه الأولى راح يصير مع الدفعه الثانية
استبعاد الدبلومات ~" الكلية المتوسطة " أو ما تسمى اعداد معلمات نظام سنتين
و الغير تربويات
و من متابعتي للمنتديات اللي عندهم أخطاء فادحة في ادخال البيانات يعني " تزوير " بقصد أو من غير قصد
لأن عندي معلومات إن بعض البنات الله يهديهم يحطون نسب عالية و تواريخ قديمة عشان يترشحون و بعدين يروحون يعدلون في البيانات عشان تطبع الاستمارة و تقول أنا بيناتي صح
على بالهم بيمشونها على الوزارة و مرت علي هذي القصة من وحدة تحكي عن وحدة أثناء المطابقة
غشيمة الوزارة عندها
يعني أكيد فيه ناس التلاعب هذا متأصل فيها لا حول ولا قوة إلا بالله
لكن في النهاية ما يصح إلا الصحيح و الصادقة لا يمكن يضيعها ربها فاحسنوا الظن بالله
وتفألوا بالخير و ادعوا الله التوفيق
و السلام
الصفحة الأخيرة