لـ ع ـيونه أشتاق
صبحكم الله بالخير والسرور والسعادة ياإلهي وانت جاهي مايخلص هالشهر الا كلنا متعينات ومرتاحات وفاتحات موضوع للتبريكات
صبحكم الله بالخير والسرور والسعادة ياإلهي وانت جاهي مايخلص هالشهر الا كلنا متعينات ومرتاحات...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب
روافد لا تلتقي
صبحكم الله بالخير والسرور والسعادة

ياإلهي وانت جاهي مايخلص هالشهر الا كلنا متعينات ومرتاحات

وفاتحات موضوع للتبريكات



امييييييييينننن يارب يارب يارب
ام دحمااان
ام دحمااان
يااخوات كيف اعرف اني مستبعدة لاسمح الله انا من مكه وطابقت ف جدة
الله يستر
سعوديةوالفخرلية
ام دحمان اتصلي علي رقم الخدمة المدنيه واساليهم
وبياخذوا رقم السجل المدني وتبشرك بالقبول ان شالله
kinda2009
kinda2009
يا بنات استهدو بالله
لا إله إلا الله
تقريباً نفس الشيء اللي صار مع الدفعه الأولى راح يصير مع الدفعه الثانية
استبعاد الدبلومات ~" الكلية المتوسطة " أو ما تسمى اعداد معلمات نظام سنتين
و الغير تربويات
و من متابعتي للمنتديات اللي عندهم أخطاء فادحة في ادخال البيانات يعني " تزوير " بقصد أو من غير قصد
لأن عندي معلومات إن بعض البنات الله يهديهم يحطون نسب عالية و تواريخ قديمة عشان يترشحون و بعدين يروحون يعدلون في البيانات عشان تطبع الاستمارة و تقول أنا بيناتي صح
على بالهم بيمشونها على الوزارة و مرت علي هذي القصة من وحدة تحكي عن وحدة أثناء المطابقة
غشيمة الوزارة عندها
يعني أكيد فيه ناس التلاعب هذا متأصل فيها لا حول ولا قوة إلا بالله
لكن في النهاية ما يصح إلا الصحيح و الصادقة لا يمكن يضيعها ربها فاحسنوا الظن بالله
وتفألوا بالخير و ادعوا الله التوفيق
و السلام