ندى 1440هـ
ندى 1440هـ
انا استنتجت من البنات اللي عرفو مكان التعيين عده امور
ان المقابله تحصيل حاصل دام وزعو على المدارس يعني ماتقدم ولا تأخر
وان رغبه وحده فقط ماراح يخيرونا باكثر من رغبه مثل السنوات الماضيه
مين اللي تأييد استنتاجي
واتمنى ماتنشرون كلامي انه الواقع مجرد استنتاج وجاء على بالي من الانتظار
جيزانيه مظلومه
يا بنات استهدو بالله لا إله إلا الله تقريباً نفس الشيء اللي صار مع الدفعه الأولى راح يصير مع الدفعه الثانية استبعاد الدبلومات ~" الكلية المتوسطة " أو ما تسمى اعداد معلمات نظام سنتين و الغير تربويات و من متابعتي للمنتديات اللي عندهم أخطاء فادحة في ادخال البيانات يعني " تزوير " بقصد أو من غير قصد لأن عندي معلومات إن بعض البنات الله يهديهم يحطون نسب عالية و تواريخ قديمة عشان يترشحون و بعدين يروحون يعدلون في البيانات عشان تطبع الاستمارة و تقول أنا بيناتي صح على بالهم بيمشونها على الوزارة و مرت علي هذي القصة من وحدة تحكي عن وحدة أثناء المطابقة غشيمة الوزارة عندها يعني أكيد فيه ناس التلاعب هذا متأصل فيها لا حول ولا قوة إلا بالله لكن في النهاية ما يصح إلا الصحيح و الصادقة لا يمكن يضيعها ربها فاحسنوا الظن بالله وتفألوا بالخير و ادعوا الله التوفيق و السلام
يا بنات استهدو بالله لا إله إلا الله تقريباً نفس الشيء اللي صار مع الدفعه الأولى راح يصير مع...
انا لله والله كذا تعبوا اعصابنا نبغى بس يقولون لنا وين ترشحنا ندبر امورنا انا حتى حافز خايفه اصرفها اذا رشحوني في مكان مكان يبغالي سكن ونقل والله حاله يلعن ام القلق بس صبر جميل متفائله في الله خير ويحطوني قريب يارب
نونيlove
نونيlove
كيفكم بنات الحين فيه غير ام المزايين عرفت مكان ترشيحها واللي عرفو عن طريق مين الخدمه ولا الوزاره
افيدوني اذاممكن باي طريقه اقدر اعرف
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
كيفكم بنات الحين فيه غير ام المزايين عرفت مكان ترشيحها واللي عرفو عن طريق مين الخدمه ولا الوزاره افيدوني اذاممكن باي طريقه اقدر اعرف
كيفكم بنات الحين فيه غير ام المزايين عرفت مكان ترشيحها واللي عرفو عن طريق مين الخدمه ولا الوزاره...
يعطيكي العافية نوني لوف على الدعاء الجميل زي صاحبته
مالك الا الانتظار للسبت بيكون النظام فتح في الديوان
الله يسهل علينا امور التعيين ويهدي بالنا ويطمن قلوبنا
:26:
وجــ أم تميم ــود
صبااااااح الخير والأمل والتفأؤل بنات ابسالكم من تخصصها دراسات إسلامية تربية مو إعداد ؟؟ ابعرف نقاط أخر المرشحات وخاصة بمكة والطائف وجدة
صبااااااح الخير والأمل والتفأؤل بنات ابسالكم من تخصصها دراسات إسلامية تربية مو إعداد ؟؟ ابعرف...
ردوا علي يابنات من امس اسال ولا مجيب