ياعسل اقصد انو سمعت فيه بنات عرفوا مكان مقابلتهم او تعيينهم عن طريق اقرباء لهم في وزرات التعليم فسالت اذا فيه احد من بنات عسير عرفوا ولالالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنات خلو ثقتكم في الله وحده اللي جابها بدون منه خلقه فهو القادر على اكمالها ثقتي بالله كبيره جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
الصفحة الأخيرة
اسال الله لي ولك وللجميع التوفيق والسداد وراحة البال:icon36::icon36: