آآآآآآآمين ياانجل
بس حتى لوالنظام فتح ماراح ينزلواسماء المرشحات النهائيه بتنزل الدفعه الثالثه ومواعيدالمطابقه وبعدها يطابقون اسبوع يعني عالاقل ثلاث اسابيع
انا اقصداذا محددين المناطق الي عينونا فيها بس ينتظروالين تخلص كل الدفعات ويعلنوليه مانحاول نتوصل لهذي المعلومات عن طريق معارفنا في ادارة التعليم بدال تعب الانتظار والتفكيرعالاقل نتعرف على مكان التعين ونرتب امورنا بالنسبه للخدمه المدنيه ماعندهم علم انا متاكده من هالشي لكن التربيه والتعليم يمكن
وتقول انها كانت شاكه انها بتكون فيها من يوم حسبت نقاطها
وتقول تحديد الهجر يكون عن طريق الوزاره