ميرانور
ميرانور
يا بنات خبر أكيد أكيد الأسماء وصلت وزارة التربية ..:2thmup::42:

عقبال ما نبارك لبعض.. بوصول الرسائل لنا..
:icon28:

لا تحرموني من دعواتكم .. الله يرزقكم ويرزقنا جميع ما نتمنى..
نونيlove
نونيlove
ميرانور ياقمر الله يفرح قلبك زي مافرحتي قلوبنا متى وصلت كيف عرفتي اليوم جمعه
اعذريني ودي اتاكد
koon99
koon99
يا بنات خبر أكيد أكيد الأسماء وصلت وزارة التربية ..:2thmup::42: عقبال ما نبارك لبعض.. بوصول الرسائل لنا.. :icon28: لا تحرموني من دعواتكم .. الله يرزقكم ويرزقنا جميع ما نتمنى..
يا بنات خبر أكيد أكيد الأسماء وصلت وزارة التربية ..:2thmup::42: عقبال ما نبارك لبعض.. بوصول...
تكفون بنات مانبغى اشاعات
كيف خبر اكيد اليوم جمعه :ohwe:
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
جزاك الله خير يا نونه الله يوووفقك و يحفظ لك الوالد ياااااارب استغفر الله العظيم
جزاك الله خير يا نونه الله يوووفقك و يحفظ لك الوالد ياااااارب استغفر الله العظيم
ياقلبو .. الآيه (ومنهم من يلمزك في الصدقات فإن أعطوا منها رضوا وإن لم يعطوا منها إذا هم يسخطون * ولو أنهم رضوا ما آتاهم الله ورسوله وقالوا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون)

نزلت في المنافقين لما أخبر الله تعالى رسوله عليه الصلاة والسلام بأنهم يلمزونه في الصدقات اذا لم يعطيهم منها ثم أخبر بأنهم لو رضوا بما آتاهم الله من فضله وبما آتاهم الرسول من الصدقة وقالوا "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون" وهذه الصيغة صحيحة بالنص عند الدعاء في أيام حياة الرسول عليه الصلاة والسلام أما في الوقت الراهن لايمكن أقول "ورسوله" فكيف أحصل على صدقة من الرسول عليه الصلاة والسلام بعد وفاته؟ في حين يمكنني أن أطلب الله من فضله وأقول "حسبي الله سيؤتيني الله من فضله إني إلى الله راغبه" او بصيغة الجمع كما الآيه "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون" .. فهمتي ياقلبي
صحيح ان مذهبنا السني يلزمنا بأخذ جميع الأمور الدينيه "بالنص" دون زيادة او نقصان لكن يجب التنبه لبعض النصوص فهي لاتصح الا في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام ويخشى أن تكون كالذي يتوسل بجاه النبي بعد وفاته وهذا لايجوز :26:



طهور ان شاء الله
حاولي تعجلي بالعلاج وياريت تطلعي على هذا الموضوع
http://www.alshref.com/vb/t8705.html
الله يبلغك الشفاء التام الذي لايغادر سقماً ويبلغك التعيين في منطقتك :26:
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
يا بنات خبر أكيد أكيد الأسماء وصلت وزارة التربية ..:2thmup::42: عقبال ما نبارك لبعض.. بوصول الرسائل لنا.. :icon28: لا تحرموني من دعواتكم .. الله يرزقكم ويرزقنا جميع ما نتمنى..
يا بنات خبر أكيد أكيد الأسماء وصلت وزارة التربية ..:2thmup::42: عقبال ما نبارك لبعض.. بوصول...
وعليكم السلام والرحمة نور التجمع بوجودك
الله يفرج همك وييسر أمرك ويفرح قلبك بتمام تعيينك في منطقتك :26:



الله يسمع منك ياميرا ويرزقك التعيين في منطقتك :26: