koon99
koon99
سلام عليكم يابنات جمعه مباركه على الكل يابنات حبيت اقولكم ابوي سأل واحد يوم الاربعاء في الوزاره من اصحابه وهو اللي بينزل الاسماء في الموقع بأذن الله. وحلف لابوي انو كل الكلام اللي تسمعونه اشاعه لسه الاسماء ماوصلتهم وهو زميل الوالد في شؤن المعلمات بالوزارة بالرياض وقال انهم جايهم خبر من مديرهم انو الاسماء السبت عندهم بأذن الله اوإذا تاخرت يقول يعني لنهاية الاسبوع والوالد السبت بيصبحه بأتصال هو قال لنا اول مايجي خبر وصولها بيعلم ابوي حتى قبل عرضها بلموقع بس بخلي ابوي يدق له من الصباح بدري مافيني احيل انتظر اتصاله والله اذا علمني لابلغكم طوالللي في نفس الدقيقه واللحظه يااااااارب خير وتطلع اسماءنا كلناااااا يالمطابقات ياااااااااارب ياااااكريم ونقلبهااااا تبريكات يااااارب عليكم اخووواتي بالدعاء اليوم الجمعه وخصوصا اخررر ساعة فيه وكمان الصدقه لو بلقليل ياااارب تقبل يااارب 
سلام عليكم يابنات جمعه مباركه على الكل يابنات حبيت اقولكم ابوي سأل واحد يوم الاربعاء في الوزاره...
في انتظار بشاااارتك :32:
ميرانور
ميرانور
ياقلبو .. الآيه (ومنهم من يلمزك في الصدقات فإن أعطوا منها رضوا وإن لم يعطوا منها إذا هم يسخطون * ولو أنهم رضوا ما آتاهم الله ورسوله وقالوا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون) نزلت في المنافقين لما أخبر الله تعالى رسوله عليه الصلاة والسلام بأنهم يلمزونه في الصدقات اذا لم يعطيهم منها ثم أخبر بأنهم لو رضوا بما آتاهم الله من فضله وبما آتاهم الرسول من الصدقة وقالوا "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون" وهذه الصيغة صحيحة بالنص عند الدعاء في أيام حياة الرسول عليه الصلاة والسلام أما في الوقت الراهن لايمكن أقول "ورسوله" فكيف أحصل على صدقة من الرسول عليه الصلاة والسلام بعد وفاته؟ في حين يمكنني أن أطلب الله من فضله وأقول "حسبي الله سيؤتيني الله من فضله إني إلى الله راغبه" او بصيغة الجمع كما الآيه "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون" .. فهمتي ياقلبي صحيح ان مذهبنا السني يلزمنا بأخذ جميع الأمور الدينيه "بالنص" دون زيادة او نقصان لكن يجب التنبه لبعض النصوص فهي لاتصح الا في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام ويخشى أن تكون كالذي يتوسل بجاه النبي بعد وفاته وهذا لايجوز :26: طهور ان شاء الله حاولي تعجلي بالعلاج وياريت تطلعي على هذا الموضوع http://www.alshref.com/vb/t8705.html الله يبلغك الشفاء التام الذي لايغادر سقماً ويبلغك التعيين في منطقتك :26:
ياقلبو .. الآيه (ومنهم من يلمزك في الصدقات فإن أعطوا منها رضوا وإن لم يعطوا منها إذا هم يسخطون *...
أن شاء الله مو إشاعة .. :talker:

ولد حماتي أخت زوجي يشتغل بإدارة التربية والتعليم في وحدة من االمناطق .. وأم زوجي هي من كلمتني وقالت لي والله ما توقعت مثلكم يجيني اتصال الساعة عشرة بالليل علشان يقول لي هالخبر :2thmup: الحمد لله .. أكيد طبعاً عندهم الاسماء من قبل لكن الولد ما قال لأهله إلا البارح واتصلوا علي ما قصروا وقالوا لي ... بإذن الله الصباح أخلي زوجي يتصل فيه ونستفسر تمام عن كل شيء و راح اطمنكم بإذن الله.
ميرانور
ميرانور
وعليكم السلام والرحمة نور التجمع بوجودك الله يفرج همك وييسر أمرك ويفرح قلبك بتمام تعيينك في منطقتك :26: الله يسمع منك ياميرا ويرزقك التعيين في منطقتك :26:
وعليكم السلام والرحمة نور التجمع بوجودك الله يفرج همك وييسر أمرك ويفرح قلبك بتمام تعيينك في...
اللهم آمين .. وياك يالغلا ربي يفرح قلوبنا جميع بما نحب.. :2thmup:
الامجاد العربية
هلا بنات الشرقيه وش كاتبين في رغباتكم
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
وعليكم السلام والرحمة نور التجمع بوجودك الله يفرج همك وييسر أمرك ويفرح قلبك بتمام تعيينك في منطقتك :26: الله يسمع منك ياميرا ويرزقك التعيين في منطقتك :26:
وعليكم السلام والرحمة نور التجمع بوجودك الله يفرج همك وييسر أمرك ويفرح قلبك بتمام تعيينك في...
بناااات
بالله ماتحسوا بصوت نبضات القلب طالعه من الصفحه زي اللي في برنامج من سيربح المليون؟ :eek:
يعني بدأ العد التنازلي لإعلان القائمة النهائيه لأسماء المرشحات المقبولات للوظائف التعليميه لعام 1433

ففرووووووووووووووووا الى الله :heart:
كلنا تحت رحمة ربي مانعرف هل انقبلنا او تم استبعادنا بعيد الشر
مابيدنا غير الدعاء بتمام أمور التعيين على خير
ونصيحة لكل وحده سهرانه الآن تتصدق من جوالها برساله فارغه إلى:-

1- جمعية الأمير سلمان للاسكان الخيري 5040
2- جمعية الأطفال المعوقين 5050
3- الجمعية الخيرية لرعاية الايتام (انسان) 5055
4- المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية بالمنطقة الغربية 5059
5- جمعية الأمير فهد بن سلمان لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا) 5060
6- الجمعية السعودية لمكافحة مرض السرطان 5070
(الرسالة الواحده تكلف 10 ريال)

ثم تصلي ركعتين في هذه الساعات المباركه من الثلث الأخير وتتوسل الى الله بهذه الصدقه ..مثلا "اللهم اني اسالك بهذه الصدقة الخالصة لوجهك الكريم أن تسهل أمور تعييني هذا العام في منطقتي..."
ثم تستغفر الى وقت أذان الفجر وبإذن الله تستبشر بكل خير :26: