ساره jojo
ساره jojo
يارب ياكريم ................صباحكم تفاؤل واخبار حلوه
**ام فوفو**
**ام فوفو**
يارب ياكريم ................صباحكم تفاؤل واخبار حلوه
يارب ياكريم ................صباحكم تفاؤل واخبار حلوه
يارب صبحنا بااخبار نسجد لك شاااكرين
Somysome
Somysome
صيااااااحكم كل ماتتمنون وتشتهووون يااااارب يكون ذا الصباح الصبح الي ننتظره ولك الحمد والشكر يالله
بنت ابوها وامها00
لاتنسوا ا\كار الصباح

ويارب نفرح ونبشر بعض
امبريلا
امبريلا
ياقلبو .. الآيه (ومنهم من يلمزك في الصدقات فإن أعطوا منها رضوا وإن لم يعطوا منها إذا هم يسخطون * ولو أنهم رضوا ما آتاهم الله ورسوله وقالوا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون) نزلت في المنافقين لما أخبر الله تعالى رسوله عليه الصلاة والسلام بأنهم يلمزونه في الصدقات اذا لم يعطيهم منها ثم أخبر بأنهم لو رضوا بما آتاهم الله من فضله وبما آتاهم الرسول من الصدقة وقالوا "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون" وهذه الصيغة صحيحة بالنص عند الدعاء في أيام حياة الرسول عليه الصلاة والسلام أما في الوقت الراهن لايمكن أقول "ورسوله" فكيف أحصل على صدقة من الرسول عليه الصلاة والسلام بعد وفاته؟ في حين يمكنني أن أطلب الله من فضله وأقول "حسبي الله سيؤتيني الله من فضله إني إلى الله راغبه" او بصيغة الجمع كما الآيه "حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون" .. فهمتي ياقلبي صحيح ان مذهبنا السني يلزمنا بأخذ جميع الأمور الدينيه "بالنص" دون زيادة او نقصان لكن يجب التنبه لبعض النصوص فهي لاتصح الا في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام ويخشى أن تكون كالذي يتوسل بجاه النبي بعد وفاته وهذا لايجوز :26: طهور ان شاء الله حاولي تعجلي بالعلاج وياريت تطلعي على هذا الموضوع http://www.alshref.com/vb/t8705.html الله يبلغك الشفاء التام الذي لايغادر سقماً ويبلغك التعيين في منطقتك :26:
ياقلبو .. الآيه (ومنهم من يلمزك في الصدقات فإن أعطوا منها رضوا وإن لم يعطوا منها إذا هم يسخطون *...
جزاك الله خير ولك مثله
ماقصرتي استفدت من الرابط