ما اشبه احد
ما اشبه احد


ميرانور :بجد اشكرك مقدماً الوحيدة اللي عبرتيني
تاربخ التخرج : 29 /4 /1424
ما اشبه احد
ما اشبه احد
ميرانور :بجد اشكرك مقدماً الوحيدة اللي عبرتيني تاربخ التخرج : 29 /4 /1424
ميرانور :بجد اشكرك مقدماً الوحيدة اللي عبرتيني تاربخ التخرج : 29 /4 /1424
ميرانور :بجد اشكرك مقدماً الوحيدة اللي عبرتيني:icon29:
تاربخ التخرج : 29 /4 /1424



و على فكرة يا بناااااات
زوجي سأل واحد في الرياض في الوزارة من ثلاث اسابيع تقريبا وقال على بداية شهر سبعة النتايج بعد ما يخلصوا من النقل الداخلي
احلى انا
احلى انا
بنات كيف نعرف اماكن تعييننا من الوزارة ولا الخدمة عشان برسل اخوي اللي تعرف تررد وشكراا
الغلا للغالين دايم
صباحكم اخبار سعيدة يااااارب

كيفكم صبايا .. ياااااارب يكون كلامكم صحيح وتنزل الاسماء اليوم ونرتاح

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك
أسرار الفجر@
أسرار الفجر@
بنات كيف نعرف اماكن تعييننا من الوزارة ولا الخدمة عشان برسل اخوي اللي تعرف تررد وشكراا
بنات كيف نعرف اماكن تعييننا من الوزارة ولا الخدمة عشان برسل اخوي اللي تعرف تررد وشكراا
والله ياالغالية على حسب كلام موظفين الخدمة المدنية قالو من الوزارة
ويقولون للآن ما أنرسلت أوراقنا للوزارة
وناس يقولون اليوم أو بكره

والعلم عند من رفع السموات وبسط الأرض
ربي يرزقك الخير ويرزقنا وين ماتوجهنا يااااااااااااارب