اثر دمعة
•
يارب صباحكم خير واخبار سعيدة يارب الجميع يفرح بالتعين
صباح الخير صبايا. الله يسمعنا خير ويفرح قلوبنا الي والله تعبت حييييييييييييييل من الانتظار. حبايبي أنا كلمت اخوي الأربعاء وهو بالرياض ابيه يروح لوزارة التربيه والتعليم. يجيب لي خبر عن منطقة تعييني. المهم كلم واحد يعرفه وطلب سجلي المدني وقال لأخويه السبت ان شاء الله أحاول أعطيك خبر اذا تيسرت لي. وعلى فكره أتوقع وزاره التعليم الي بالرياض الي عندهم الخبر لانها الام وباقي الوزارات بالمناطق الثانيه أتوقع مابيفيدونكم
ام غلا 2012 :
صباح الخير صبايا. الله يسمعنا خير ويفرح قلوبنا الي والله تعبت حييييييييييييييل من الانتظار. حبايبي أنا كلمت اخوي الأربعاء وهو بالرياض ابيه يروح لوزارة التربيه والتعليم. يجيب لي خبر عن منطقة تعييني. المهم كلم واحد يعرفه وطلب سجلي المدني وقال لأخويه السبت ان شاء الله أحاول أعطيك خبر اذا تيسرت لي. وعلى فكره أتوقع وزاره التعليم الي بالرياض الي عندهم الخبر لانها الام وباقي الوزارات بالمناطق الثانيه أتوقع مابيفيدونكمصباح الخير صبايا. الله يسمعنا خير ويفرح قلوبنا الي والله تعبت حييييييييييييييل من الانتظار....
بنات نقدر نتصل اليوم ونسال عن نتيجة المطابقه اولا لسى النظام مقفل فيه احد دق وردو عليها
صباحكم خير يارب
أتصلت الآن على ديوان الرياض
وقال النظام باقي مقفول والأسامي باقي ماأنرسلت للوزارة
قال أتصلي يوم الأربعااااء بإذن الله
وسألته عن الدفعه الثالثه قال ليش هو فيه دفعه ثالثه >>>>شككني وربي
لدرجة قال مين قال خفت والله قلت بالجرايد قال أي جريده
قلت مع السلامة
قال أسمعي وأنا اخوك لاتاخذين أي خبر إلا من موقع الوزارة لاتسمعون إشاااااااااعات
والله هذا كلامه وربي ماجبته من عندي
معقووووووووووووول مافي دفعه ثاااااااااااالثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ليشششششششششش التأخير وربي مليت وطقت روحي وتعبت أعصابي
الليل تفكير والنهار قلق
يارب أرحمنا برحمتك وربي تعبت
أتصلت الآن على ديوان الرياض
وقال النظام باقي مقفول والأسامي باقي ماأنرسلت للوزارة
قال أتصلي يوم الأربعااااء بإذن الله
وسألته عن الدفعه الثالثه قال ليش هو فيه دفعه ثالثه >>>>شككني وربي
لدرجة قال مين قال خفت والله قلت بالجرايد قال أي جريده
قلت مع السلامة
قال أسمعي وأنا اخوك لاتاخذين أي خبر إلا من موقع الوزارة لاتسمعون إشاااااااااعات
والله هذا كلامه وربي ماجبته من عندي
معقووووووووووووول مافي دفعه ثاااااااااااالثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ليشششششششششش التأخير وربي مليت وطقت روحي وتعبت أعصابي
الليل تفكير والنهار قلق
يارب أرحمنا برحمتك وربي تعبت
الصفحة الأخيرة