ينبوع الحياة
ينبوع الحياة
صباح الانوار حبيباتي 
اقوال متضاربه من ديوان الخدمه المدنيه طيب والي من اسبوعين قايلين لهم اوراقكم طالعه من عندنا للتربيه  والله دوخونا 
وكلت امري اليك ربي فأنت خير الرازقين 
وارزقنا من واسع فضلك ياكريم واغننا يارب بفضلك عمن سواك 
سمر902
سمر902
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
ياغلاها
ياغلاها
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
بنات الله يخليكم لا تجي وحده تقول لنا اخباار من وكالة ( يقولون ) احنا نبي خبر صحفي فقط ارجوكم من جد شي يقهر تجي وحده تكتب راح فلان ومدي ايش وبجيب لكم الخبر وبالاخير كلام فاضي بس شد اعصاب ع الفاضي وسامحوني اذا في اسلوب شده اللي حبيت اقوله مانبي اشاعاات ياخبر بفلوس بكرا ببلاش واللي لها رزق بتاخذه وسلامتكم
وجــ أم تميم ــود
سبحان الله ليش كذا الوزارات والشركات مافي شفافية ولا مصداقية في التعامل مع المواطنين والعملاء
كل واحد مسوي فيها العالم الفاهم وهو عنده ماعند جدتي
ياخي قول ما ادري وريح نفسك وريحنا
أما كل واحد يقول كلمة ويعطونا أمل ع الفاضي وش ذا
وحدة مقهورة من شركة الإتصالات ومن وزارة الخدمة والتعليم
Somysome
Somysome
اهو بجد على اي اساس قالو فيه دفعه ثالثه!!!! .الدفعه الثانيه نزلو خبرها بموقعهم انهم راح ينزلون دفعه ثانيه نتيجه الاستبعاد الي صار وبعدها لفتره نزلو الخبر . والله حرام الي طايحين ينزلون الإشاعات والأخبار الكاذبه ويأملون خلق ربي ويحرقو دمهم على الفاضي حرام والله الاخبار ذي لو طلعت كذاب تدمر نفسياتهم الي ارتفعت ترطمها بالأرض خصوصا اليي صارلهااا سنوات تنتظر مفروض الواحد يراعي ويعرف فيه ناااس راح عمرها تنتظر ولا ينقل كلام الا هو متأكد ميه بالميه.? ويااارب يكون فيه دفعه ثالثه من شان الي تاملو خير ويطلع صح الخبر وياااارب يرزق كل البنات بالوظائف ويرزق كل الشباب :)