$الصمت الحائر$
ايه والله اكره وكالة يقولون كلها اشاعااات
ما اشبه احد
ما اشبه احد
ميرانور استنى ردك بخصوص نسبتي
اذا رديتي اديني مسدكول
سلام الشوق
سلام الشوق
السلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخوي له صديق بالوزارة


ومن كثر مااحن عند اخوي اليوم اتصل فيه


وقاله اتوقع والله اعلم رسائل المقابله يوم الاثنين يالثلاثاء

وقال اللي تجتاز المقابله على طول يعطونها أوراق الكشف الطبي

حبيت أبشركم يابنات

كمان يقول تنزل الاسماء في موقع الوزارة




للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=422545#ixzz1tz1Bbqs3لخبر نقلته لكم من منتدى حلول البطاله والله اعلم
سلام الشوق
سلام الشوق
الله كريم ويارب يكون فيه دفعه ثالثه علشان اللي ينتظرن سنين يارب ارزقنا من واسع فضلك
من منطلق حب لاخيك ماتحب لنفسك
باذن الله راح تعم الفايده للجميع
لوشن ورد
لوشن ورد
يابنات نزلت الاسماء بس ماادري هل هي الدفعة الثالثه ]