مبرووووك للدفعه الثالثه
وبعدييييييين يعني الى متى بننتظر حنا يالدفعه الاولى خلاص عاد مصخت السالفه وباقي احتمال رابعه وخامسه
خلاص اقل شي طمنونا وش وضعنا
بس بناتتتتتتتتتتت مثل ماقلت لكم وارجع واقول مافي اسماء قبل نهاية سته مافيه شي وقد قلت لكم من زمانننننننننن
وتضحكون وتقولون لي لاان شالله مولهالدرجه شفتوا كيف احسااااسي وانا اعرفه مايخيب ابد ابد والمقابله بنص شهر سبعه وبتقولون ليالي قالت
احساسي ماعمره كذب
بنات توي جاية من ادارة التربية والتعليم في عسير وكل مارحت لموضفة حولتني ع الثاتية والله مايدرون وين ربي سارح بهم يمكن 6 مكاتب رحت لها بدون نتيجة اخر وحده قالتلي ماعندنا خبر والاسماء باقي في الوزارة ولانزل لنا شي لكن استنوا الرسايل قلت متى طيب قالت يمكن شهر 7 او 8 ( بغيت اصييييح يوم قالته ) قلت صدق وقالت يمكن في يومين ثلاثة شوفوا الاستهتار كيف وارجع السيارة قلت لزوجي خلنا نروح الخدمة المدنية قالوا الاسماء ماوصلنا منها شي لكن استنوا الرسايل وتابعوا الموقع
في النهاية اكتشفت لاذولا ولاذولا عندهم خبر بس حرقتنا الشمس وجينا
حسبي الله ونعم الوكيل
في النهاية اكتشفت لاذولا ولاذولا عندهم خبر بس حرقتنا الشمس وجينا
حسبي الله ونعم الوكيل
الصفحة الأخيرة
الله يتمم اموورهم على خير ياااااارب
و الاخوات المستبعدات ربي يعوضهم خيرررراااا