Classic Woman
Classic Woman
مساء الخير

سمعت يابنات ان الدفعه الثالثه هي الاخيره

وباقي الدفعات بيخلونها للاحتياج السنوي

مافهمت ايش الاحتياج السنوي ؟؟؟؟ يعني السنه الجايه؟؟؟
Classic Woman
Classic Woman
اللهم انه لايعجزك شئ في السماء والارض وانت السميع العليم
ارزقنا الوظيفه عاجلا غير اجل
ميرانور
ميرانور
الاحتياج السنوي هي الواظئف إللي كل سنة يعلنون عنها .. هذا الوظائف إللي ترشحنا عليها أوامر ملكية عرفتي يعني شيء خاص ما يصير دائماً .. بس الاحتياج السنوي دائماً يصير. الله يتمم توظيفنا على خير يا رب.
استاذه شذا
استاذه شذا
اجل مافي دفعه ثالثه هاه؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههه ياربي يضحكوني هالوزاره
انصب وزاره بالدنيا
الف مبرووووك للدفعه الثالثه
اجل انا يوم دقيت قبل اسبوعين على ديوان من الديوانات اللي في مملكتنا الحبيبه يقول موكل ال28 الف بيصيرون تعلييمي جزء منهم اداري
حسيته ماعنده سالفه ماحبيت اكمل استفساري بس شكله مو نايم زين
نونيlove
نونيlove
الف مبروك لمرشحات الدفعه الثالثه والله يعوض اللي ماترشحو
انا من امس متابعتكم واشوفكم تنتظرون الاسماء للمقابله استغربت لان مافيه اي خبر انها بتنزل وماحبيت احطمكم وانتو جدا متفائلات
المهم الاسماء اتوقع والله اعلم انها بنهاية الشهرمن25 اذاموبعدها واذا وصلني اي جديد اول ماافرح انتو