اللهم انه لايعجزك شئ في السماء والارض وانت السميع العليم
ارزقنا الوظيفه عاجلا غير اجل
ميرانور
•
الاحتياج السنوي هي الواظئف إللي كل سنة يعلنون عنها .. هذا الوظائف إللي ترشحنا عليها أوامر ملكية عرفتي يعني شيء خاص ما يصير دائماً .. بس الاحتياج السنوي دائماً يصير. الله يتمم توظيفنا على خير يا رب.
اجل مافي دفعه ثالثه هاه؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههه ياربي يضحكوني هالوزاره
انصب وزاره بالدنيا
الف مبرووووك للدفعه الثالثه
اجل انا يوم دقيت قبل اسبوعين على ديوان من الديوانات اللي في مملكتنا الحبيبه يقول موكل ال28 الف بيصيرون تعلييمي جزء منهم اداري
حسيته ماعنده سالفه ماحبيت اكمل استفساري بس شكله مو نايم زين
ههههههههههههههههههههه ياربي يضحكوني هالوزاره
انصب وزاره بالدنيا
الف مبرووووك للدفعه الثالثه
اجل انا يوم دقيت قبل اسبوعين على ديوان من الديوانات اللي في مملكتنا الحبيبه يقول موكل ال28 الف بيصيرون تعلييمي جزء منهم اداري
حسيته ماعنده سالفه ماحبيت اكمل استفساري بس شكله مو نايم زين
نونيlove
•
الف مبروك لمرشحات الدفعه الثالثه والله يعوض اللي ماترشحو
انا من امس متابعتكم واشوفكم تنتظرون الاسماء للمقابله استغربت لان مافيه اي خبر انها بتنزل وماحبيت احطمكم وانتو جدا متفائلات
المهم الاسماء اتوقع والله اعلم انها بنهاية الشهرمن25 اذاموبعدها واذا وصلني اي جديد اول ماافرح انتو
انا من امس متابعتكم واشوفكم تنتظرون الاسماء للمقابله استغربت لان مافيه اي خبر انها بتنزل وماحبيت احطمكم وانتو جدا متفائلات
المهم الاسماء اتوقع والله اعلم انها بنهاية الشهرمن25 اذاموبعدها واذا وصلني اي جديد اول ماافرح انتو
الصفحة الأخيرة
سمعت يابنات ان الدفعه الثالثه هي الاخيره
وباقي الدفعات بيخلونها للاحتياج السنوي
مافهمت ايش الاحتياج السنوي ؟؟؟؟ يعني السنه الجايه؟؟؟