أشــashwagــواق
أشــashwagــواق
اجل مافي دفعه ثالثه هاه؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه ياربي يضحكوني هالوزاره انصب وزاره بالدنيا الف مبرووووك للدفعه الثالثه اجل انا يوم دقيت قبل اسبوعين على ديوان من الديوانات اللي في مملكتنا الحبيبه يقول موكل ال28 الف بيصيرون تعلييمي جزء منهم اداري حسيته ماعنده سالفه ماحبيت اكمل استفساري بس شكله مو نايم زين
اجل مافي دفعه ثالثه هاه؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه ياربي يضحكوني هالوزاره انصب وزاره بالدنيا الف...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا رابط خبر الدفعة الثالثة :
http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/يمثلن-الدفعة-الثالثة-----الخدمة-المدنية-تدعوا-3862-مواطنة-من-المتقدمات-للمفاضلة-التعليمية-النسوية-لمطابقة-بياناتهن.aspx
الله يوفق الجميع
عروبـــــه
عروبـــــه
بنات توي جاية من ادارة التربية والتعليم في عسير وكل مارحت لموضفة حولتني ع الثاتية والله مايدرون وين ربي سارح بهم يمكن 6 مكاتب رحت لها بدون نتيجة اخر وحده قالتلي ماعندنا خبر والاسماء باقي في الوزارة ولانزل لنا شي لكن استنوا الرسايل قلت متى طيب قالت يمكن شهر 7 او 8 ( بغيت اصييييح يوم قالته ) قلت صدق وقالت يمكن في يومين ثلاثة شوفوا الاستهتار كيف وارجع السيارة قلت لزوجي خلنا نروح الخدمة المدنية قالوا الاسماء ماوصلنا منها شي لكن استنوا الرسايل وتابعوا الموقع في النهاية اكتشفت لاذولا ولاذولا عندهم خبر بس حرقتنا الشمس وجينا حسبي الله ونعم الوكيل
بنات توي جاية من ادارة التربية والتعليم في عسير وكل مارحت لموضفة حولتني ع الثاتية والله مايدرون...
ريحتيني يا ام سديم كنت ناويه اروح !!

وانا متاكده ان ماعندهم سااااالفه ..

ملنا الا الانتظار وربنا ييسر امورنا تعطلت بسببهم مانقدر نبت بأشياء كثير بسبب تأخرهم وليتهم يعطون موعد لو بعيييييد ان شاء الله السنه الجايه بس نكون على بينه..
مو كذا حد عارف شئ

اللهم توكلت عليك وفوضت امري اليك..
أشــashwagــواق
أشــashwagــواق
بنات لاحظو في الخبر ان المرشحات 3862 والوظائف المتبقية 763 , حتى الدفعة اللي قبل عدد المرشحات اكثر من الوظايف وكاتبين أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن , الله يختار اللي فيه خير وصالح في الدين والدنيا للجميع .
مس ديزاين
مس ديزاين
بالتووووووفيق للجميع
مس ديزاين
مس ديزاين
بالتوووووفيق للجميع