بنات توي جاية من ادارة التربية والتعليم في عسير وكل مارحت لموضفة حولتني ع الثاتية والله مايدرون وين ربي سارح بهم يمكن 6 مكاتب رحت لها بدون نتيجة اخر وحده قالتلي ماعندنا خبر والاسماء باقي في الوزارة ولانزل لنا شي لكن استنوا الرسايل قلت متى طيب قالت يمكن شهر 7 او 8 ( بغيت اصييييح يوم قالته ) قلت صدق وقالت يمكن في يومين ثلاثة شوفوا الاستهتار كيف وارجع السيارة قلت لزوجي خلنا نروح الخدمة المدنية قالوا الاسماء ماوصلنا منها شي لكن استنوا الرسايل وتابعوا الموقع
في النهاية اكتشفت لاذولا ولاذولا عندهم خبر بس حرقتنا الشمس وجينا
حسبي الله ونعم الوكيل
بنات توي جاية من ادارة التربية والتعليم في عسير وكل مارحت لموضفة حولتني ع الثاتية والله مايدرون...
هذا رابط خبر الدفعة الثالثة :
http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/يمثلن-الدفعة-الثالثة-----الخدمة-المدنية-تدعوا-3862-مواطنة-من-المتقدمات-للمفاضلة-التعليمية-النسوية-لمطابقة-بياناتهن.aspx
الله يوفق الجميع