Miss.mona
Miss.mona
ياحبيباتي انا مقدمه على جداره قدمت اول مافتح

وهذي اول رساله تجيني

لكن انتو تقولون انه اللي ترشحت يرسلون لها مكتوب تم ترشيحك

مافهمت صراحة
سعوديةوالفخرلية
اماسي الخليج الله يسمع منك ويكرن الخبر صحيححح
يارب
Miss.mona
Miss.mona
رساله الترشيح الخدمة المدنيه تدعوك لمطابفه بياناتك وهذي رساله للمعلمين مالها دخل بالترشيح
رساله الترشيح الخدمة المدنيه تدعوك لمطابفه بياناتك وهذي رساله للمعلمين مالها دخل بالترشيح
كيف للمعلمين .. طيب انا مو موظفه

ولا سبق لي التوظيف

:rolleyes:
سعوديةوالفخرلية
يعني الرساله جاتك بالغلط
لانك مو موظفه ولا مرشحه
اخر احتمال انه احد حط رقمك بالغلط
لانه الرساله خاصه للمعلمين ومدامك مو موظفه
ولا مرشحه يعني جاتك بالغلط وتصير انه يغلط
في ادخال الرقم وربي يسهلك ولا تشغلي نفسك
وفالك الوظيفه ان شالله
مس ديزاين
مس ديزاين
كيف اعرف موعد المطابقه ماني عارفه طلعت عيوني ماني عارفه تكفن قولولي
كيف اعرف موعد المطابقه ماني عارفه طلعت عيوني ماني عارفه تكفن قولولي
اختي
الاسماء اللي بالورقه 1 مطابقتهم يوم الاثنيين
اللي بالورقة 2 مطابقتهم يوم الثلاثاء
اللي بالورقة 3 مطابقتهم يوم الاربعاء
مكتوب فوق في اعلى الاسماء
بالتووفيق للجميع