الله يوفق الجميع
لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
*حلوة حياتي* :
الله يوفق الجميع لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمينالله يوفق الجميع لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين
ليه نزلو الموضوع
شكلهم ملو مننا هههههه
ليتهم يثبتونه بس الاسبوع
ان شالله ماااراح نطول خلاص
شكلها فرجت
شكلهم ملو مننا هههههه
ليتهم يثبتونه بس الاسبوع
ان شالله ماااراح نطول خلاص
شكلها فرجت
الصفحة الأخيرة
لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين