انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
مااشوف هالشي عيب
عندنا العريس ينزف مع عروسته ويرقصون وبعدها يطلع وتاخذ راحتها وترقص وتنبسط مع المعازيم
وقبل العشا ينزف مرة ثانية غالبا ويرقصون شوي وبعدها ياخذها
zozoأم ثامر
zozoأم ثامر
هذا التعليق محذوف
أنا من وجهة نظري تعيسة وأنتي ماحد خصك بالكلام إلا اذا كنتي توك معرسة ولابتعرسين
الجواهر الغاليه
التشريع عيب ؟ يا خيتي العروس حقها تفرح وما طلبت شيء غير عادي طالما الحريم متغطيات ومسترات أيش يمنع دخول العريس ؟ العادات القديمة اندثرت وبنات الجيل هذا غير اللي قبله في بنات تطلب شغلات غير مقبولة أما خطيبة أخوكي طلباتها عادية
التشريع عيب ؟ يا خيتي العروس حقها تفرح وما طلبت شيء غير عادي طالما الحريم متغطيات ومسترات أيش...
ياقلبي وين متسترات
اغاني وعطورات وضحكات والبس لك عليه تحط غطوه وكل ابو شي طالع

ياخوفي من عذاب رب العباد


-فعن أبي موسى الأشعري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية.

قال المناوي في "فيض القدير": "والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس فقد هيجت شهوة الرجال بعطرها وحملتهم على النظر إليها، فكل من ينظر ‏إليها فقد زنا بعينه، ويحصل لها إثمٌ لأنها حملته على النظر إليها وشوشت قلبه، فإذن هي سببُ زناه بالعين، فهي أيضاً زانية".‏ وليس التعطر زنا بالمعنى الذي يوجب الرجم أو الجلد بلا ريب، ومن ينادي المتعطرة بالزانية، فهو قاذِفٌ يجب جلده ‏ثمانين جلدة، وإنما عظم الوزر؛ لأنها أيقظت شهوة الرجال بعطرها، وحملتهم على النظر إليها، وربما على الفاحشة.

فالمسلمة الصادقة إذا سمعت بهذه النصوص اقشعر جلدها وخافت أن تقع تحت طائلة هذا الوعيد، ولا يحتاج المسلم إلى ما يقنعه أكثر من كلام الله وكلام رسوله صلى الله عليه وسلم، نسأل الله أن يوفقنا جميعا إلى ما يحب ويرضى.
zozoأم ثامر
zozoأم ثامر
ياقلبي وين متسترات اغاني وعطورات وضحكات والبس لك عليه تحط غطوه وكل ابو شي طالع ياخوفي من عذاب رب العباد -فعن أبي موسى الأشعري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية. قال المناوي في "فيض القدير": "والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس فقد هيجت شهوة الرجال بعطرها وحملتهم على النظر إليها، فكل من ينظر ‏إليها فقد زنا بعينه، ويحصل لها إثمٌ لأنها حملته على النظر إليها وشوشت قلبه، فإذن هي سببُ زناه بالعين، فهي أيضاً زانية".‏ وليس التعطر زنا بالمعنى الذي يوجب الرجم أو الجلد بلا ريب، ومن ينادي المتعطرة بالزانية، فهو قاذِفٌ يجب جلده ‏ثمانين جلدة، وإنما عظم الوزر؛ لأنها أيقظت شهوة الرجال بعطرها، وحملتهم على النظر إليها، وربما على الفاحشة. فالمسلمة الصادقة إذا سمعت بهذه النصوص اقشعر جلدها وخافت أن تقع تحت طائلة هذا الوعيد، ولا يحتاج المسلم إلى ما يقنعه أكثر من كلام الله وكلام رسوله صلى الله عليه وسلم، نسأل الله أن يوفقنا جميعا إلى ما يحب ويرضى.
ياقلبي وين متسترات اغاني وعطورات وضحكات والبس لك عليه تحط غطوه وكل ابو شي طالع ياخوفي من...
جزاك الله خير على الكلمة الطيبة
العبير الطائفي
العبير الطائفي
Lama74 Lama74 :
هذا التعليق محذوف
انا ماقلت انو هذي حلال اوحرام رديت على قد سوالها ..هي سالت عن دخول العريس
وماحللت وحرمت على كيفي دخول الرجل عند النساء مخالف لتعاليم الدين وحرام يدخل ينزف معاها لكن بعد خروج الحريم من الصاله
والعاده عندنا العريس يتجهز هو وعروسته بدري وينزف معاها قبل يحضروا المعازيم يعني بعد المغرب
اتمنى ان لا تتهميني بالتحليل والتحريم على كيفي واذا انتي شايفه هذا الشي عادي على كيفك محد داس لك على طرف
ابدئي رايك من غير استهتار بكلام الغير