om-3ziz
om-3ziz
لوووول اختي فاااااادو انا نفس الشي ولدت بمستشفى فتيحي :)
وجبنا اولاد ونفس الدكنور ختنهم :) مين ولدك ؟ انا دكتور خالد خداوردي
..! جـوآنـة !..
..! جـوآنـة !..
للرفع
baby's heart
baby's heart
مشكورررة فادددوا وجزاكي الله خير طيب ماقلتوا بمخدر او لا

جوانة مشكورررة على الرفع
حلى الروح
حلى الروح
انا ختنت لولدي عند الدكتوور اساامة باوزير
وماشاءالله تبارك الله

وهوا يسألك تبغي ختان قطع ولا الحلقة

الدكتور يداوم في التخصصي وفي المركز الطبي الدولي ..
faddo
faddo
وي .. ام عزيز حتى انا ولدني دكتور خالدخداوردي ماشالله الدكتور دا اخلاق اخلاق اخلاق تتعبي وانتي تمدحي فيه ..
متى ولدتي ام عزيز وكم عمر ولدك .. انا ولدي عمرو خمسة شهور والاسبوع الجاي يدخل في السادس ..

babys heart اكيد بدون مخدر لانو يكون الجهاز العصبي عند الطفل مااكتمل وماراح يحس بالالم