انا ختنت لولدي عند الدكتوور اساامة باوزير
وماشاءالله تبارك الله
وهوا يسألك تبغي ختان قطع ولا الحلقة
الدكتور يداوم في التخصصي وفي المركز الطبي الدولي ..
وماشاءالله تبارك الله
وهوا يسألك تبغي ختان قطع ولا الحلقة
الدكتور يداوم في التخصصي وفي المركز الطبي الدولي ..
faddo
•
وي .. ام عزيز حتى انا ولدني دكتور خالدخداوردي ماشالله الدكتور دا اخلاق اخلاق اخلاق تتعبي وانتي تمدحي فيه ..
متى ولدتي ام عزيز وكم عمر ولدك .. انا ولدي عمرو خمسة شهور والاسبوع الجاي يدخل في السادس ..
babys heart اكيد بدون مخدر لانو يكون الجهاز العصبي عند الطفل مااكتمل وماراح يحس بالالم
متى ولدتي ام عزيز وكم عمر ولدك .. انا ولدي عمرو خمسة شهور والاسبوع الجاي يدخل في السادس ..
babys heart اكيد بدون مخدر لانو يكون الجهاز العصبي عند الطفل مااكتمل وماراح يحس بالالم
الصفحة الأخيرة
وجبنا اولاد ونفس الدكنور ختنهم :) مين ولدك ؟ انا دكتور خالد خداوردي