انا ماكتبت شئ غلط انا شفت ولدي لما طهروه في الجامعة شغلهم نظيف وبعيني شفت الابرة ولما اشتغل ولدي ماشالله ساكت لحد بعد ساعتين وبعدها بدا يتالم
وانا ما قليت ادبي معاكي او مع غيرك حتى تقولي انه اسلوبي فيه شئ
رشة عود
•
charming_roro :
انا ماكتبت شئ غلط انا شفت ولدي لما طهروه في الجامعة شغلهم نظيف وبعيني شفت الابرة ولما اشتغل ولدي ماشالله ساكت لحد بعد ساعتين وبعدها بدا يتالم وانا ما قليت ادبي معاكي او مع غيرك حتى تقولي انه اسلوبي فيه شئانا ماكتبت شئ غلط انا شفت ولدي لما طهروه في الجامعة شغلهم نظيف وبعيني شفت الابرة ولما اشتغل ولدي...
هلا صبايا الدكتور اسمة اسامة باوزير توي اليوم طهرت ولدي ممتاز جدا وعيادة كل يوم ثلاثاء في مستشفى الطبي الدولي
جيجي 2
•
بالنسبه للدكتور اسامه الريس في مستشفى الجامعه طهرت ولدي عنده قبل ثلاث سنين وجاه نزيييف بغى يروح مني ولدي وتنوم واسعفوه بدم تووووبه معد اروح له حتى تحليل ماطلب منا مع انه الزامي من وزارة الصحه التحليل قبل الختان
الصفحة الأخيرة
والله انتي اللي تضحكي الكلام دا ماجبتو من عندي الدكتور اللي يقول
ياليت يكون مستوى الرد ارقى من كدا