faddo
faddo
اخت charmig _roro
والله انتي اللي تضحكي الكلام دا ماجبتو من عندي الدكتور اللي يقول
ياليت يكون مستوى الرد ارقى من كدا
charming_roro
charming_roro
انا ماكتبت شئ غلط انا شفت ولدي لما طهروه في الجامعة شغلهم نظيف وبعيني شفت الابرة ولما اشتغل ولدي ماشالله ساكت لحد بعد ساعتين وبعدها بدا يتالم
وانا ما قليت ادبي معاكي او مع غيرك حتى تقولي انه اسلوبي فيه شئ
رشة عود
رشة عود
انا ماكتبت شئ غلط انا شفت ولدي لما طهروه في الجامعة شغلهم نظيف وبعيني شفت الابرة ولما اشتغل ولدي ماشالله ساكت لحد بعد ساعتين وبعدها بدا يتالم وانا ما قليت ادبي معاكي او مع غيرك حتى تقولي انه اسلوبي فيه شئ
انا ماكتبت شئ غلط انا شفت ولدي لما طهروه في الجامعة شغلهم نظيف وبعيني شفت الابرة ولما اشتغل ولدي...
هلا صبايا الدكتور اسمة اسامة باوزير توي اليوم طهرت ولدي ممتاز جدا وعيادة كل يوم ثلاثاء في مستشفى الطبي الدولي
جيجي 2
جيجي 2
بالنسبه للدكتور اسامه الريس في مستشفى الجامعه طهرت ولدي عنده قبل ثلاث سنين وجاه نزيييف بغى يروح مني ولدي وتنوم واسعفوه بدم تووووبه معد اروح له حتى تحليل ماطلب منا مع انه الزامي من وزارة الصحه التحليل قبل الختان