ارجوانه*
•
ياليت اختي شوكلاته ماركه حتى يستفيد ابني اولى متوسط منها
Miss.BeshoOo :
طيب كيف رح تكون الدورة لا تكون محادثة كتابية!؟طيب كيف رح تكون الدورة لا تكون محادثة كتابية!؟
افضل في البدايه كتابيه
لانه اذا نبدا بالكلام ماراح يكون عند الكل جراء واستعداد وطرق المحادثه
وبعدها نبدا شويه شويه ...
وان شاءالله بكرا انزل لكم طريقه الدوره
وحياكم كلكم
اللي تبي تسجل اخر يوم 29
موفقين يارب..
لانه اذا نبدا بالكلام ماراح يكون عند الكل جراء واستعداد وطرق المحادثه
وبعدها نبدا شويه شويه ...
وان شاءالله بكرا انزل لكم طريقه الدوره
وحياكم كلكم
اللي تبي تسجل اخر يوم 29
موفقين يارب..
الصفحة الأخيرة