اي والله سويتي خير خصوصا اني بتخصص انقلش
ارجوكم ي الادره وافقووووووو^^
واذا وافقو وبديتي راسليني ع الخاص
شكرا لك
اهلاً اخت شوكلاته ماركه
يسعدنا في القسم مشاركتك
بامكانك زيارة قسم ورشة الدورات وتسجيل موضوع بطلب تقديم الدورة حتى يكون بامكانك اعطائها بقسم دورات تدريبية + اعلان بالبنر + شعار لاسمك
اي استفسارات اخرى انا بالخدمة
يسعدنا في القسم مشاركتك
بامكانك زيارة قسم ورشة الدورات وتسجيل موضوع بطلب تقديم الدورة حتى يكون بامكانك اعطائها بقسم دورات تدريبية + اعلان بالبنر + شعار لاسمك
اي استفسارات اخرى انا بالخدمة
الصفحة الأخيرة
thanks alot