Hissah11
Hissah11
انا استخدمتها من تسع سنوات وحملت وجبت ولد واستخدمتها مره ثانيه وحملت وسقطت زينه مره لهرمون الحليب بس لاتاكلبنها الا وقت النوم لانها متعبه شوي
امنيات منسية
امنيات منسية
الغده ماني عارفه > بس ليش ماسالتي الدكتوره نسبته زينه او لا ؟؟؟

هرمون الحليب مرتفع شوي استمري على (دوستينكس) وراح يضبطه لك في فتره شهر او شهرين بالكثير

ممممره ممتاز دوستينكس لهرمون الحليب

مااعتقد ياخر الحمل علاج دوستينكس
حالمة بغد أجمل
الغدة ماعندي علم والله بالنسبة لهرمون الحليب ايوه مرتفع شوية أنا لما حللت نسبته 60 واستخدمت الدوستينكس شهرين نص حبة مرتين بالإسبوع بعدين حبة كاملة واطمني الدواء مررة ممتاز وينزل الهرموون للأرض لكن اعراضه متعبة شووي كنت احس بدوخة وهبوط وشوية غثيان بس بالبداية والله يشفيك ياارب ولاتخافي حبيبتي الطبيبة قالتلي ابسط مشكلة هوا الهرمون مجرد مايتعدل تحملي بإذن الله
نوره البشري
نوره البشري
رفع
عطايا الامنيات
رفع