Babysugar
Babysugar
انا كان عندي الهرمون مرتفع و استخدمت نفس الدوا والحمدلله حملت و جبت بنوتة .. ربي يخليها
نوره البشري
نوره البشري
انا كان عندي الهرمون مرتفع و استخدمت نفس الدوا والحمدلله حملت و جبت بنوتة .. ربي يخليها
انا كان عندي الهرمون مرتفع و استخدمت نفس الدوا والحمدلله حملت و جبت بنوتة .. ربي يخليها
الله يسعدك يارب كم المده اللي استخدمتيها وكيف كانت نسبتك
دلوعـــةزوجهـــا
الله يسعدك يارب كم المده اللي استخدمتيها وكيف كانت نسبتك
الله يسعدك يارب كم المده اللي استخدمتيها وكيف كانت نسبتك
أنا استخدمته نص حبه مرتين في الاسبوع ولاااازم اكل مع الحبه اي شي لأنه قوي على المعده ولازم بعد ماتاخذينه تنامين على طول لأني يسبب دوخه

وللأسف ماحملت

واسأل الله العلي القدير ان يرزقك ويرزقني وكل من تتمنى الذريه الطيبه في القريب العاجل انه سميع الدعاء
سمو الورد
سمو الورد
انا دكتوري بالأردن وصفلي إياه وقلي بتستمري عليه لعند ما تحملي وحملت وجبت ولد وهلا رجع الدكتور وصفلي نفس الدوا للحمل بإذن الله