Babysugar
•
انا كان عندي الهرمون مرتفع و استخدمت نفس الدوا والحمدلله حملت و جبت بنوتة .. ربي يخليها
Babysugar :
انا كان عندي الهرمون مرتفع و استخدمت نفس الدوا والحمدلله حملت و جبت بنوتة .. ربي يخليهاانا كان عندي الهرمون مرتفع و استخدمت نفس الدوا والحمدلله حملت و جبت بنوتة .. ربي يخليها
الله يسعدك يارب كم المده اللي استخدمتيها وكيف كانت نسبتك
نوره البشري :
الله يسعدك يارب كم المده اللي استخدمتيها وكيف كانت نسبتكالله يسعدك يارب كم المده اللي استخدمتيها وكيف كانت نسبتك
أنا استخدمته نص حبه مرتين في الاسبوع ولاااازم اكل مع الحبه اي شي لأنه قوي على المعده ولازم بعد ماتاخذينه تنامين على طول لأني يسبب دوخه
وللأسف ماحملت
واسأل الله العلي القدير ان يرزقك ويرزقني وكل من تتمنى الذريه الطيبه في القريب العاجل انه سميع الدعاء
وللأسف ماحملت
واسأل الله العلي القدير ان يرزقك ويرزقني وكل من تتمنى الذريه الطيبه في القريب العاجل انه سميع الدعاء
انا دكتوري بالأردن وصفلي إياه وقلي بتستمري عليه لعند ما تحملي وحملت وجبت ولد وهلا رجع الدكتور وصفلي نفس الدوا للحمل بإذن الله
الصفحة الأخيرة