بثينة الخير
بثينة الخير
السلام عليكم.. صباح الخير كيفكم ياصبايا 😘😘 وكيف الحلوين .. ووش من جديد عندكم.. جديد عموري توه ذا الاسبوع بدأ يضحك بصوت 😍 بس طبعا نادر يطلعها شكلها توها بدايه😍 تهبل الله يحفظه .. مين فيكم قد طفلها يضحك بصوت ؟ ؟ وقاعده اترقب لموعد التطعيمه ودي اروح أفتح ملف قبل الموعد عشان اجي بس أطعمه ومرات اقول مشوار وبهذلة في الصباح خليها مره وحده مع الموعد هسه كم ورقه مصوره وتعبين جدول بس .. أفكر أوقات اقول شكلي بخليها في نفس اليوم اخلي عموري مع ابوه حتى واخلص الأوراق واروح أخذه أطعمه وانتهينا 😂 بدل ماخصص له يوم واسحب في ولدي واقطع نومه عشان ملف 😂
السلام عليكم.. صباح الخير كيفكم ياصبايا 😘😘 وكيف الحلوين .. ووش من جديد عندكم.. جديد عموري توه...
الله يخليه لك ويصلحه
بنتي ارحمها من اخوانها يتسدحون جنبها يلعبونها وانا حساسه اخاوف يضربونها ما انتبهو😅

صاير نومها حساس مره احيانا أدنى حركة تقومها غريبه مع انها بالأربعين تنام مع صجة الصغار والتلفاز
وأقول في نفسي تتعود بس ما فاد.
وإذا تغلقت وقفات وطولت ما قدرت تنام خلاص ماعليها من احد يا زينها😂
بثينة الخير
بثينة الخير
بثينه ياحلوه انتي من وين إذا تقدرين تقولين عادي ؟ أو إذا فيه احراج تخافين حد يعرفك ولاشي خلاص....
بثينه ياحلوه انتي من وين إذا تقدرين تقولين عادي ؟ أو إذا فيه احراج تخافين حد يعرفك ولاشي...
بقولك ع الخاص. وش رايك تزوريني🤗
يا ليت نشوف بعض🙂 ونلتقي بجميع الحبايب هنا👌👌
جعبه الزمن
جعبه الزمن
السلام عليكم كيفكم وكيف الكتاكيت عساهم بخييير بعد الولاده انشغلت بجسمي 🤣 حرب ضروس يا انا يا هالزيادة 😭الله يبلغني وزني ماقبل الحمل😔بصحه وعافيه
دموعي قريبه وطبوعي
هلا أم محمد هلا وغلا .. حي هالطله ياقلبي 😍 بالله الفكس حلو ! مو حار عليهم في ذا العمر
هلا أم محمد هلا وغلا .. حي هالطله ياقلبي 😍 بالله الفكس حلو ! مو حار عليهم في ذا العمر
هلا ومرحبا ملايين بالأم الجديدة والقلب الحنون


لا الحمد لله الفكس مسحه صغيرة جداً جداً جداً مكان التطعيمه عشان ما يتعب

اما بثينة الخير فالكلام عن الفكس إشاعه لأن سألت استشاري أطفال ضحك عليه قال هو الفكس فاضي يطرد ورا الدم يطلع التطعيم
اعطي طفلك من مسحة صغيرة تريحه

جعبة الزمن الله يعيننا وإياك على الزفت الوزن صراع بدون فائدة بالنسبة لي للأسف الحمد لله على كل حال
نودي7
نودي7
كيك. رواكد. ام عموري الله يجزاكم خير. ويعطيكم العافية. ويسلمكن من كل شر ويحفظ لكم صغاركم❤️❤️❤️ اي والله هم. الله يسرها ويهونها علينا اجمعين ويكفينا شرها. والله الأمهات مو سوى. زرت وحدة بالنفاس مختنة ولدها يا بنات تبكي. والله تبكي وناس ولا همها معطيته الشغالة. ولما خلصت الاربعين راحت برى المملكة و ولدها له أربعين يوم مع الشغالة في البيت بروحه. اللهم لا شماته عادي الشغالة ترضعه تنومه معها. وكانو يهاوشوني ليش ما تشيل عيالك الشغالة اذا بكوا وهم صغار. اقول وش الفائدة ام انا او الشغالة. الشغالة للبيت. والله شغالتي ما شالت بنتي للحين ولا نويت اخليها عندها لو أداوم. مو ظفارة مني. بس قلبي ما يطاوعني اخاف ع عيالي. الله يحفظهم. ويحفظ عيال المسلمين وبالنسبة الفكس سمعت اشاعات حوله يسحب الأثر. عاد ما ادري والله. 😥
كيك. رواكد. ام عموري الله يجزاكم خير. ويعطيكم العافية. ويسلمكن من كل شر ويحفظ لكم...
طعمت بنتي وتعبت تعب الحمدلله بس حراره وترجف وماتبي ترضع بس تبكي ووجهها احمر وعيونها مدري طبيعي ولا لا والله تعبت 😂؟ اعطيها مسكن بس ماكمدتها ولا شي خفت !!