نودي7
•
ههههههه ضحكني الاستشاري 🙉🙉 بس ريحته يمكن تكتم الطفل ؟!
نونه •
•
صباح الخير
بنتي تطعيمتها تتاخر ماتكون بنفس الشهر لاني اطعمها بقوى الامن والمواعيد تكون متاخره يعني تطعيمة شهرين طعمتها يوم قربت تدخل الثلاث شهور والحين بتدخل ست شهور وباقي ماطعمتها حقت الاربع شهور موعدها ف 20/8 تتوقعون عادي
بنتي تطعيمتها تتاخر ماتكون بنفس الشهر لاني اطعمها بقوى الامن والمواعيد تكون متاخره يعني تطعيمة شهرين طعمتها يوم قربت تدخل الثلاث شهور والحين بتدخل ست شهور وباقي ماطعمتها حقت الاربع شهور موعدها ف 20/8 تتوقعون عادي
نودي7
•
نونه • :
صباح الخير بنتي تطعيمتها تتاخر ماتكون بنفس الشهر لاني اطعمها بقوى الامن والمواعيد تكون متاخره يعني تطعيمة شهرين طعمتها يوم قربت تدخل الثلاث شهور والحين بتدخل ست شهور وباقي ماطعمتها حقت الاربع شهور موعدها ف 20/8 تتوقعون عاديصباح الخير بنتي تطعيمتها تتاخر ماتكون بنفس الشهر لاني اطعمها بقوى الامن والمواعيد تكون متاخره...
التطعيم روحي مركز الحي المركز الصحي اللي قريب منكم كذا افضل لاموعد ولا شي كلنا كذا!! علطول يطعموها مايحتاج مواعيد
الا اذا بنتك لازم مواعيد مااعرف وضعها ،،
الا اذا بنتك لازم مواعيد مااعرف وضعها ،،
mrs.abk
•
ام عموري ❤ :
هلا ام زايد شلونك وشلون عيالك ❤ الله يعينكم أهل الدوامات احس مره تعب تجي الوحده ووراها أولادها وبيتها كرف وتعب .. الله يعظم الأجرهلا ام زايد شلونك وشلون عيالك ❤ الله يعينكم أهل الدوامات احس مره تعب تجي الوحده ووراها أولادها...
هلا الغالية .. الحمد لله بخير ..
كنت في اجازة خفيفة مع عيالي أكسر روتين الدوام لأن تعبت لي 3 شهور بدون أي إجازة وحتى بناتي وقفتهم كم يوم من الحضانة علشان يغيرون جو ويرجعون فريش شوي..
كنت في اجازة خفيفة مع عيالي أكسر روتين الدوام لأن تعبت لي 3 شهور بدون أي إجازة وحتى بناتي وقفتهم كم يوم من الحضانة علشان يغيرون جو ويرجعون فريش شوي..
mrs.abk
•
بثينة الخير :
كيك. رواكد. ام عموري الله يجزاكم خير. ويعطيكم العافية. ويسلمكن من كل شر ويحفظ لكم صغاركم❤️❤️❤️ اي والله هم. الله يسرها ويهونها علينا اجمعين ويكفينا شرها. والله الأمهات مو سوى. زرت وحدة بالنفاس مختنة ولدها يا بنات تبكي. والله تبكي وناس ولا همها معطيته الشغالة. ولما خلصت الاربعين راحت برى المملكة و ولدها له أربعين يوم مع الشغالة في البيت بروحه. اللهم لا شماته عادي الشغالة ترضعه تنومه معها. وكانو يهاوشوني ليش ما تشيل عيالك الشغالة اذا بكوا وهم صغار. اقول وش الفائدة ام انا او الشغالة. الشغالة للبيت. والله شغالتي ما شالت بنتي للحين ولا نويت اخليها عندها لو أداوم. مو ظفارة مني. بس قلبي ما يطاوعني اخاف ع عيالي. الله يحفظهم. ويحفظ عيال المسلمين وبالنسبة الفكس سمعت اشاعات حوله يسحب الأثر. عاد ما ادري والله. 😥كيك. رواكد. ام عموري الله يجزاكم خير. ويعطيكم العافية. ويسلمكن من كل شر ويحفظ لكم...
الله يعافينا عاد مختنة ولدها وتبكي !!! نفس وحدة من الجماعة تبكي قبل تطعيم الولد وبعد التطعيم .. على اساس رقيقة .. يا حظي لو انتي رقيقة ليش جبتي بيبي كان تميتي بحضن امك ..
بخصوص الشغالات ما أعلق على هالموضوع .. كل وحدة وظروفها وما فيه مقياس ثابت .. أنا عندي خدم وأعتمد ع الخدم وعندي ظروفي اللي تحدني ولو ما عندي ظروف أنا موظفة ونفسي غالية علي اتعب ورا تنظيف وتغسيل وكوي .. ما أحب الصراحة ..
وعن العيال تمسكهم الشغالة بعد أقول كل وحدة وظروفها .. وكل وحدة أم ناجحة .. اللي تعطي الشغالة ناجحة واللي تربي بحالها ناجحة ,.. المهم إننا نطلعهم قد المسؤولية ونأدي الأمانة ,,
الله يقدرنا ,.
بخصوص الشغالات ما أعلق على هالموضوع .. كل وحدة وظروفها وما فيه مقياس ثابت .. أنا عندي خدم وأعتمد ع الخدم وعندي ظروفي اللي تحدني ولو ما عندي ظروف أنا موظفة ونفسي غالية علي اتعب ورا تنظيف وتغسيل وكوي .. ما أحب الصراحة ..
وعن العيال تمسكهم الشغالة بعد أقول كل وحدة وظروفها .. وكل وحدة أم ناجحة .. اللي تعطي الشغالة ناجحة واللي تربي بحالها ناجحة ,.. المهم إننا نطلعهم قد المسؤولية ونأدي الأمانة ,,
الله يقدرنا ,.
الصفحة الأخيرة