mrs.abk
mrs.abk
طعمت بنتي وتعبت تعب الحمدلله بس حراره وترجف وماتبي ترضع بس تبكي ووجهها احمر وعيونها مدري طبيعي ولا لا والله تعبت 😂؟ اعطيها مسكن بس ماكمدتها ولا شي خفت !!
طعمت بنتي وتعبت تعب الحمدلله بس حراره وترجف وماتبي ترضع بس تبكي ووجهها احمر وعيونها مدري طبيعي...
أ،ا أطعم تطعيمة الشهرين بعمر 3 شهور .. وتطعيمة الاربع شهور بعمر 5 شهور .. يكونون أقوى شوي وما يتعبون كثير من المطعوم
mrs.abk
mrs.abk
بخصوص التطعيم بنات ,,,
أنا قبل لا أدخلهم على الدكتور أعطيهم أدول .. يعني قبل التطعيم بنص او ربع ساعة ..
وبعد التطعيم ما أرضعهم نص ساعة علشان ما يرجعون التطعيم النقاط ..
أحط على ضربات الابرة مرهم ريبرايل .. ما أستغني عنه في البيت لكدماتهم وضرباتهم .. أعتبره أهم من الميبو
بثينة الخير
بثينة الخير
الله يعافينا عاد مختنة ولدها وتبكي !!! نفس وحدة من الجماعة تبكي قبل تطعيم الولد وبعد التطعيم .. على اساس رقيقة .. يا حظي لو انتي رقيقة ليش جبتي بيبي كان تميتي بحضن امك .. بخصوص الشغالات ما أعلق على هالموضوع .. كل وحدة وظروفها وما فيه مقياس ثابت .. أنا عندي خدم وأعتمد ع الخدم وعندي ظروفي اللي تحدني ولو ما عندي ظروف أنا موظفة ونفسي غالية علي اتعب ورا تنظيف وتغسيل وكوي .. ما أحب الصراحة .. وعن العيال تمسكهم الشغالة بعد أقول كل وحدة وظروفها .. وكل وحدة أم ناجحة .. اللي تعطي الشغالة ناجحة واللي تربي بحالها ناجحة ,.. المهم إننا نطلعهم قد المسؤولية ونأدي الأمانة ,, الله يقدرنا ,.
الله يعافينا عاد مختنة ولدها وتبكي !!! نفس وحدة من الجماعة تبكي قبل تطعيم الولد وبعد التطعيم .....
صادقة يا قمر والله
بس العتب ع الام اللي بس نوم وسفرات ورامية الصغار
انا عيالي يلعبون مع الشغالة.

واقول الأمهات منهم اللي مهيته عادي. ومنهم الحساسة والرقيقة ع قولتك.
فالأمهات في المشاعر مو سوى

والشي بالشئ يذكر. واحد من معارفنا
تخاصم مع زوجته ورمت عياله عليه

وبعد فترة أخذتهم ومرة ما ادري وش صار ضفت ملابسهم بكيس زبالة وطلعتهم في الشارع تخيلي. بنتها الكبيرة بخامس والصغير اعتقد ثاني وراحوا اتصلو من عند البقالة وطلع ابوهم من الدوام مع ان دوامه وبعيد وأخذهم. نسال الله العافية
لا تقولون حاقدة ع ابوهم فمنقطعة العلاقة اكثر من ثلاث او اربع سنين بينهم.

والقصص في هذا كثير مو اقرأ أقف عليها في مجتمعنا
بثينة الخير
بثينة الخير
طعمت بنتي وتعبت تعب الحمدلله بس حراره وترجف وماتبي ترضع بس تبكي ووجهها احمر وعيونها مدري طبيعي ولا لا والله تعبت 😂؟ اعطيها مسكن بس ماكمدتها ولا شي خفت !!
طعمت بنتي وتعبت تعب الحمدلله بس حراره وترجف وماتبي ترضع بس تبكي ووجهها احمر وعيونها مدري طبيعي...
ذكرتيني ولدي الاول هلكني الحرارة ما تنزل يمكن يومين. والله تعب الله يعين

ويشفي بنتك وعيال المسلمين
بثينة الخير
بثينة الخير
السلام عليكم كيفكم وكيف الكتاكيت عساهم بخييير بعد الولاده انشغلت بجسمي 🤣 حرب ضروس يا انا يا هالزيادة 😭الله يبلغني وزني ماقبل الحمل😔بصحه وعافيه
السلام عليكم كيفكم وكيف الكتاكيت عساهم بخييير بعد الولاده انشغلت بجسمي 🤣 حرب ضروس يا انا يا...
وعليكم السلام ورحمة الله
هلا وغلا بها الطلة❤️❤️❤️

لا تجين ع الجرح. امشي بس مازال جسمي مترهل😓