حبيبةأمها
•
عادي ياعمري ولد أخوي كان مثل ولدك وزيادة جسمه كله والله تنفجعين اذا شفتيه وقال الدكتور عادي تروح من نفسها وفعلا ماكمل أسبوع الا راحت
هلا وغلا. بها الجمع الكريم
اليوم رحت اطعم بنتي التطعيمة اللي ناقصة تبع الولادة
وللاسف غير موجودة بالمركز. قالوا روحي للمستشفى العام. متوفرة فيه يوم الأربعاء صباح
اه تعبت منهم. ودي ارتاح من همها
وانشغلت مع الضيوف. ودي أفضى لنفسي. تذكرت روز😅😅
الله يذكرها بالخير.
باقي عشرة ايام واخلص الاربعين.
ولسى باقي سمار الحمل ودي اشوف مقشرات
افيدونا وش صلحتو خلطات.
والبطن شي اخر ودي أفضى امشي 💔
كتابتي حوسةواكتب واسكت بنتي الله يصلحها😅
اليوم رحت اطعم بنتي التطعيمة اللي ناقصة تبع الولادة
وللاسف غير موجودة بالمركز. قالوا روحي للمستشفى العام. متوفرة فيه يوم الأربعاء صباح
اه تعبت منهم. ودي ارتاح من همها
وانشغلت مع الضيوف. ودي أفضى لنفسي. تذكرت روز😅😅
الله يذكرها بالخير.
باقي عشرة ايام واخلص الاربعين.
ولسى باقي سمار الحمل ودي اشوف مقشرات
افيدونا وش صلحتو خلطات.
والبطن شي اخر ودي أفضى امشي 💔
كتابتي حوسةواكتب واسكت بنتي الله يصلحها😅
CCCAAA
•
ام ركوني وحمودي :
هلا بنات زين انكم فتحتوا تجمع جديد عشان نستفيد من بعض يابنات ولدي له عشرين يوم ووجهه مره قاب احمر حبوب وديته لمستشفى حكومي طبيب عام قالت عادي يروح بس يابنات الحبوب زادت وصار كل وجهه حبوب عادي ولا لا الي عندها خبره تفيدني اول طفل يصير معاه كذا حواء قريت في تجمع ثاني وحده تشتكي من الامساك للطفل قامت حطت عود اذان بزيت زيتون وحطته من تحت شوي خمس ثواني وطلعته تقول تبرز علطول وارتاح جربيها يمكن تنفع بنتك بالنسبه للدم انا في ولاداتي السابقه كنت على عشرين يوم واطهر بس بهالولادة احس اني طولت وراح اطول بعد....هلا بنات زين انكم فتحتوا تجمع جديد عشان نستفيد من بعض يابنات ولدي له عشرين يوم ووجهه مره قاب...
امسحيه بمويه دافيه وقطن وبعدها كريم سيتافيل مرطب بدون عطور تروح الحبوب
CCCAAA
•
بنات كيفكم
ولدي تعبني من البكاء والتعصر
عطيته ديفلات للمغص ماحسها تفيد
نومي قليل وملخبط وأهملت بيتي ونفسيتي اعوذ بالله كآبه مو طبيعيه
ولدي تعبني من البكاء والتعصر
عطيته ديفلات للمغص ماحسها تفيد
نومي قليل وملخبط وأهملت بيتي ونفسيتي اعوذ بالله كآبه مو طبيعيه
نووور999
•
مساء الخير مبارك التجمع الجديد و الله يعطيكم العافيه جميعا و خصوصا اللي كانوا يجاوبون ويساعدونا في خبراتهم
اللي عندهم إمساك جاني بعد الولادة بواسير و اخدت دوفلاك و مرهم نيوهلار و استفدت و كمان الحلبة كانت ممتازة للباطنية
الحبوب اللي في وجه المواليد انا كمان عند ولدي إذا مسحت وجه بمويه دافية تخف كثير و إذا جاء عليها حليب ترجع
لي اسبوع مخلصة الأربعين و باقي إفرازات صفراء ومعها أوجاع زي الدورة احترت هي دورة أو لا
شكلي بروح للدكتورة اشوف
اللي عندهم إمساك جاني بعد الولادة بواسير و اخدت دوفلاك و مرهم نيوهلار و استفدت و كمان الحلبة كانت ممتازة للباطنية
الحبوب اللي في وجه المواليد انا كمان عند ولدي إذا مسحت وجه بمويه دافية تخف كثير و إذا جاء عليها حليب ترجع
لي اسبوع مخلصة الأربعين و باقي إفرازات صفراء ومعها أوجاع زي الدورة احترت هي دورة أو لا
شكلي بروح للدكتورة اشوف
الصفحة الأخيرة